LONGINES تكشف عن ساعة Spirit Zulu Time

  • 2022-03-25
  • 11:07

LONGINES تكشف عن ساعة Spirit Zulu Time

كشفت لونجين Longines أخيراً عن أحدث تصاميمها، ساعة Longines Spirit Zulu Time.

تعدّ الساعة التي تحتوي على مناطق زمنية عدة، استمرارية لأدوات الدقة من Longines التي ارتداها رواد عظماء عالميون خلال استكشافاتهم الأسطورية.

يأتي اسم الساعة من أول ساعة يد تحتوي على منطقة زمنية ثانية صُنعت العام 1925 وتعرض علَم Zulu على مينائها. ويرجع اسم Zulu إلى حرف Z الذي يرمز إلى التوقيت العالمي للطيارين وأعضاء القوات المسلحة.

زُوّدت الساعة بمعيار جديد خاص مصنّع من قبل العلامة مع ميزان زنبرك من السليكون يقود عرض المنطقة الزمنية. وتسمح تكنولوجيا حديثة بتصحيح عقرب الساعة بشكل مستقل عن مؤشرGMT، وبالإمكان قراءة مناطق زمنية إضافية باستخدام عقرب الـ24 ساعة وإطار متحرك بالاتجاهين، يتخلله تدرج 24 ساعة. تمتاز الحركة بدقتها الفائقة بإحتياطي طاقة مدته 72 ساعة، وتحمل هذه الحركة الجديدة شهادة اعتماد المعهد السويسري الرسمي لاختبار الكرونوميتر COSC، في إشارة إلى النجوم الخمس المطبوعة على الميناء الذي، في تاريخ Longines، كان ضمانة الجودة العالية للحركة.

أعطت الساعة الجديدة عناية بالغة للمسات النهائية المختلفة. ويبرز في هذا الموديل إطار عُزّز بعناصر من السيراميك الملون، وهو متوفر باللون الأسود غير اللامع، الرمادي الداكن المضروب بالرمل أو الأزرق بديكور أشعة الشمس، مع نافذة للتاريخ عند مؤشر السادسة. طليت المؤشرات والعقارب بمادة سوبرلومينوفا.

علبتها من الفولاذ بقطر 42 ملم مع خاصية تبديل السوار المصنوعة من الفولاذ، أو الجلد البني، والبيج والأزرق.