إصداران خاصان من BREITLING بالتعاون مع TRIUMPH

  • 2022-03-11
  • 08:05

إصداران خاصان من BREITLING بالتعاون مع TRIUMPH

إصداران جديدان هما ساعتا Top Time Triumph وTop Time Triumph speed Twin Owners’ Limited Edition تقدمهما Breitling بالتعاون مع صانع الدراجات النارية البريطاني Triumph.

الرئيس التنفيذي لدار Breitling جورج كيرن قال إن "إرث Triumph والجمال العصري retro-modern هما ميزتان من أشياء مشتركة عدة بيننا"، مضيفاً أن "مزجها بين التقليد والتكنولوجيا يتكامل كلياً مع ما نقوم به".

وكبداية لتعاونهما، تطرح Breitling ساعة Top Triumph Watch بلمسة نهائية مصقولة تمتاز بديكور ربطة العنق أطلق عليها هواة جمع Top Time اسم "ميناء زورو" The Zoro Dial،  في حين تطرح Triumph بدورها 270 دراجة نارية تحمل اسم Speed Twin Breitling Limited Edition التي سيحظى مشتروها بفرصة شراء نسخة من Top Time Triumph speed Twin Owners’ ذات الإصدار المحدود. وتأتي هذه الساعة مع ميناء بديكور أشعة الشمس، حُفر على الجهة الخلفية لعلبتها الرقم الفردي للدراجة.

تبرز خاصية الساعتين في ميناءيهما باللون الأزرق الثلجي المستوحى من Triumph Thunderbird 6T أزرق يعود إلى العام 1961، وساعة Top Time ref.815 من Breitling  ترقى إلى سبعينات القرن الماضي.

ومن خصائص الساعتين أيضاً: سوارهما المصنوعتان من جلد العجل بأسلوب السباق، وشعار العلامتين عند مؤشري الثانية عشرة والسادسة، وزرّا الضغط على شكل فطر بحجم ضخم يسمحان بالتحكم السهل بوظيفتي تشغيل/ إيقاف وتصفير الكرونوغراف، ومقياس تاكيميتر يوفر قراءة واضحة للسرعة.

تحتضن الساعتان معيار Breitling 23 الحائز على شهادة اعتماد المعهد السويسرية لاختبار الكرونوغراف COSC، بإحتياطي طاقة مدته نحو 48 ساعة، بالإضافة إلى نقش مخطط تصميمي مفصل لمحرك Triumph المزدوج المتوازي حفر على الجهة الخلفية للعلبة.

صُممت الساعتان من الفولاذ، ويبلغ حجم قطرهما 41 ملم، مما يجعلهما مناسبتين للرجال والسيدات معاً وهما تتمتعان بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 30 متراً.

الرئيس التنفيذي لـTriumph نك بلور أشار إلى أن "هذا التعاون ولد من فلسفة مشتركة للجرأة والتصميم الفريد، وتجمع هاتان الساعتان بين الأسلوب المنفرد والبراعة الحرفية".