بترومين تفتتح مركزاً متخصصاً لعلامات Stellantis في الرياض

  • 2022-03-08
  • 09:45

بترومين تفتتح مركزاً متخصصاً لعلامات Stellantis في الرياض

أطلقت "ستيلانتيس الشرق الأوسط"، من خلال شريكها في السعودية شركة "بترومين"، مركزاً مبتكراً جديداً للمبيعات والخدمة وقطع الغيار يضم سبع علامات سيارات أساسية، على مساحة 12 ألف متر مربع على طريق خريص، في الرياض. ويضم المركز منشأة مخصصة للمبيعات والخدمة وقطع الغيار لعلامة "جيب"، بما في ذلك مفهوم "صالة جيب" الفريد الذي يجمع بين صالة العرض والمساحات الاجتماعية وأيضاً مساحات للمأكولات والمشروبات في إطار مقاربة ترتكز على المجتمع في مجال تجارة السيارات بالتجزئة. وسوف يضم المجمّع أيضاً مساحة للمبيعات والخدمة وقطع الغيار لعلامات "دودج"، "كرايسلر"، "رام"، "فيات" و"أبارث"، إضافة إلى صالة بيع مستقلة لعلامة "ألفا روميو".

المدير الإداري لمجموعة "ستيلانتيس الشرق الأوسط" ماركوس ليثي قال: "نكرس جهودنا في ستيلانتيس للارتقاء بمجموعة طرازاتنا في المملكة العربية السعودية عبر تأسيس شبكة بيع بالتجزئة عالمية المستوى تضم ابتكارات لم يشهدها القطاع من قبل من خلال شراكتنا الدائمة مع بترومين. وتمثل الرياض، مرحلة أساسية من خطط النمو التي نعتزم تحقيقها في المملكة، ويمهّد لنا افتتاح هذه المنشآت الجديدة الدرب أمام إطلاق منتجات استثنائية من ستيلانتيس في العام 2022".

الرئيس التنفيذي لشركة "بترومين" كاليانا سيفاغنانام أكد على أهمية الشراكة مع "ستيلانتيس" وأن "بترومين" تملك ما يلزم لدعم خطط النمو الطموحة التي وضعتها المجموعة، وانه سيتم إطلاق ست منشآت جديدة في المملكة، في كل من المدينة المنورة ومكة المكرمة والجبيل وطريق الملك عبد العزيز في الرياض وأبها والدمام في الفترة المقبلة.