HUBLOT تعيد أول ساعة غولف ميكانيكية والذهب الأصفر إلى إصداراتها في 2022

  • 2022-02-10
  • 10:28

HUBLOT تعيد أول ساعة غولف ميكانيكية والذهب الأصفر إلى إصداراتها في 2022

  • "أوّلاً- الاقتصاد والأعمال"

حضرت Hublot، ولو افتراضياً، إلى أسبوع LVMH للساعات وفي جعبتها مروحة واسعة من الإصدارات ضمن مجموعاتها الثلاث الرئيسية Classic Fusion، وBig Bang وSpirit of Big Bang.

فهذا العام، تعيد الدار السويسرية أول ساعة غولف ميكانيكية مع فتحة عرض هي ساعة Big Bang Unico Golf، وهذه المرة بالكربون باللون البرتقالي، مثلما نجحت للمرة الأولى، في وضع ساعتها Big Bang Integral بعلبة بقطر 40 ملم. ومن خلال بريق أكبر، تطل ساعة Big Bang One Click 33s بأوجهها المتعددة، ومزودة بـ 12 سواراً حريرية الملمس من جلد العجل، تتبدل بحسب الفصول.

وتحت شعار العودة إلى جذور الذهب الأصفر، تقدم الدار ستة موديلات من Classic Fusion، وBig Bang وSpirit of Big Bang، مصنوعة بالكامل من الذهب الأصفر، ومثّل ثلاثة منها تحية إلى المادة المفضلة لدى العلامة والتي شهدت انبعاثاً قبل نحو 40 عاماً.

أما قصة Hublot X Sang Bleu فمستمرة من خلال ثلاثة إصدارات جديدة من ساعة Big Bang Sang Bleu II. ولمناسبة مرور سبعة أعوام على تعاون الدار السويسرية مع ماكسيم بليسيا-بوشي، اختار الفنان استخدام هذا الحبر في مادتين أيقونيتين تجسدان شعار "فن الانصهار" الخاص بالدار هما ذهب ماجيك والسيراميك، وتقدم الدار الساعة ضمن ثلاثة إصدارات محدودة مجموعها 600 قطعة فقط.

أول ساعة غولف ميكانيكية

علبة هذه الساعة من ألياف الكربون مع طبقة علوية من التيكساليوم البرتقالي اللون بقطر 45 ملم. إطارها من المادتين نفسيهما وكذلك الجهة الخلفية للعلبة التي يتخللها أيضاً الكريستال الصفيري.

ميناؤها أسود مخرم غير لامع وسوارها من المطاط الأسود مع ديكور من ألياف الكربون وجلد العجل باللون البرتقالي وسوار إضافية من القماش البرتقالي.

تقدمها الدار بكمية محدودة مكونة من 100 قطعة فقط.

قياس جديد لعلبة الساعة المدمجة

تطرح الدار ساعة Big Bang Integral Time Only بعلبة مصنوعة من التيتانيوم أو الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً أو السيراميك الأسود، بقطر 40 ملم مع إطار من المواد نفسها وإطار آخر سفلي من الريزين المركب. سوارها من التيتانيوم أو الذهب الأصفر أو السيراميك الأسود، وزجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية من التيتانيوم أو الذهب الأصفر أو السيراميك، وذلك تبعاً للعلبة مع الكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 100 متر.

ميناؤها من الكريستال الصفيري، وقد زُودت بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة MHUB1710، بإحتياطي طاقة مدته 50 ساعة.

12 نسخة وأوجه متعدّدة

تتوفر ساعة Big Bang One Click 33s بذهب كينغ أو الفولاذ، وهي مرصعة جزئياً أو بالكامل، مع ميناء مصقول أسود أو أبيض. ومن خلال بقاء Hublot وفية إلى "فن الانصهار" الخاص بها، تقدمها مع سوار موائمة من المطاط الأسود أو الأبيض بـ 12 نسخة وأساليب متعددة.

تبرز ضمن المجموعة هذه النسخة ذات العلبة المصنوعة من الفولاذ والمرصعة بـ 130 ألماسة مع إطار من الفولاذ المصقول المرصع بـ36 ألماسة وإطار سفلي من الريزين المركب. سوارها مخطّطة من المطاط الأبيض المركب. زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة من الفولاذ والكريستال الصفيري.

ميناؤها مرصع بـ 232 ألماسة.

زودت بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة MHUB1120، بإحتياطي طاقة مدته 40 ساعة.

عودة الذهب الأصفر

تتالق ساعة Spirit of Big Bang بعلبتها المصنوعة من الذهب الأصفر المصقول وغير اللامع مع نظام One Click بقطر 42 ملم. إطارها من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً وسوارها مخطّطة من المطاط الأسود المركب.

زجاجها من الكريستال الصفيري، والجهة الخلفية للعلبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً والكريستال الصفيري المعالج ضد انعكاسات الضوء.

ميناؤها من الكريستال الصفيري، وهي تحتضن حركة كرونوغراف مخرّمة ذاتية التعبئة معيار MHUB4700، بإحتياطي طاقة مدته 50 ساعة.

وشم على المعصم

تمتاز هذه الساعة بوشم مينائها من توقيع الفنان ماكسيم بليسيا-بوشي.

صممت علبة هذه النسخة من ذهب ماجيك الأسود المصقول وغير اللامع بقطر 45 ملم مع إطار من ذهب ماجيك الأسود وسوار من المطاط الأسود بقفل Sang Bleu القابل للطي من السيراميك الأسود.

الجهة الخلفية للعلبة من ذهب ماجيك الأسود والكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 100 متر.

ميناؤها أسود مخرم غير لامع، وهي تعمل بحركة كرونوغراف فلايباك Unico ذاتية التعبئة معيار HUB1240.MXM، بإحتياطي طاقة مدته 72 ساعة.

تقدمها الدار بكمية محدودة مكونة من 250 قطعة فقط.