BREITLING تفتتح متجراً رئيسياً في سيول يضم أول مطعم خاص بها

  • 2022-02-05
  • 10:18

BREITLING تفتتح متجراً رئيسياً في سيول يضم أول مطعم خاص بها

افتتحت دار برايتلينغ Breitling متجراً جديداً رئيسياً في شارع الموضة في سيول يضم Breitling Café  وأول مطعم خاص بالعلامة Breitling Kitchen.

الرئيس التنفيذي للعلامة جورج كيرن أشار إلى اجتماع "تجربة Breitling الكاملة تحت سقف واحد"، مضيفاً أن "هذا المتجر الرئيسي لا مثيل له حتى الآن في قطاع تجزئة الساعات. ومن اللحظة التي تطأ قدمكم عتبة المتجر، ستكتشفون الجو المريح والمستوحى من الدور الصناعية التي تخبر كل شيء عن مقاربتنا غير الرسمية، والمدمجة والمستدامة للرفاهية".

يمتد متجر Breitling Townhouse Hannam على مساحة 750 متراً مربعاً، وهو يتألف من طابقين يتيحان عرض أحدث مجموعات العلامة في أجواء عالم الطيران، بالإضافة إلى أدوات وأكسسوارات باسم العلامة مستوحاة من عوالم العلامة.

أما Breitling Kitchen، وهو أول مطعم للعلامة بالتعاون مع الشيف كيم هيونغ-كيو Kim Hyeong-Kyu سيمكن الزوار من الجلوس في مناطق من وحي عوالم الجو، والبحر والبر أو حجز غرفة طعام خاصة ضمن أجواء Breitling من اختيارهم.

ويقدم Breitling Café في الطابق الأرضي أنواعاً مختارة بعناية من القهوة، والأطعمة الطازجة المخبوزة تواً والحلويات الفاخرة، بالإضافة إلى مساحة خارجية تصلح كامتداد له أو لتنظيم أحداث خاصة.

ويتيح الـVintage Corridor، وهو كناية عن ممر للزوار أثناء عبورهم فيه استكشاف إرث العلامة الذي يروي قصة Breitling من خلال معروضات تفاعلية.