The QODE تفتتح مكتباً إقليمياً في الرياض

  • 2022-02-03
  • 16:27

The QODE تفتتح مكتباً إقليمياً في الرياض

افتتحت وكالة "ذي كود" The Qode للتوصل وتنظيم المناسبات أخيراً مكتبها الإقليمي في الرياض. ويشكل المكتب الجديد جزءاً من خطط توسع شامل للشركة في المملكة، وذلك استجابة للطلب المتزايد من قبل علامات الرفاهية، وأسلوب العيش والمأكولات والمشروبات المستثمرة في السعودية.

الشريك المؤسس أيمن فقوسة قال إن "الجيل الجديد من السعوديين يمثل مستقبل المملكة، وهو جزء من المقومات الأساسية التي تقود رؤية السعودية 2030"، مبدياً حماسة "لتوفير تصور فريد لزبائننا في المملكة، وبذل الجهد لتحسين دائم لمستوى ابتكارنا وخدمتنا فيها".

الشريك المؤسس في الشركة أيضاً ديبيش ديبالا أضاف أن "معظم مجموعات الرفاهية الكبرى لديها الآن وحدات محلية في المملكة، إلى جانب فرق تسويق وتنظيم أحداث كاملة تعمل في الغالب باستقلالية عن المكاتب الإقليمية في دبي، مما يجعل من وجود فريق على الأرض أمراً ملحاً".

الرئيسة التنفيذية لمجموعة The Independents الشريكة لشركة "ذي كود" إيزابيل شوفيه أضافت أن "الشرق الأوسط منطقة مهمة جداً لزبائننا، وكمجموعة نتطلع إلى تطوير خدماتنا في المنطقة من خلال شركاتنا والدعم المحلي من شركائنا ذي كود".

وأشارت المديرة العامة لشركة "ذي كود" زينة حلاسو صقر إلى أن "العمل على التوسع في المملكة بدأ منذ العام 2019 وتأخر بسبب جائحة كوفيد-19، إلا أن توقعات نمو الوكالة الإيجابي مكنتنا من استئناف خطط توسعنا والاستثمار بشكل مهم في السعودية".