مذكرة تفاهم بين "دبي لتنمية الاستثمار" و"دوبال القابضة" لتعزيز أفضل الممارسات في الترويج للاستثمار

  • 2022-02-02
  • 10:16

مذكرة تفاهم بين "دبي لتنمية الاستثمار" و"دوبال القابضة" لتعزيز أفضل الممارسات في الترويج للاستثمار

وقّعت "مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار" و"دوبال القابضة" على مذكرة تفاهم لتعزيز أفضل الممارسات في الترويج للاستثمار.

ووقع على مذكرة التفاهم كل من المدير التنفيذي لمؤسسة "دبي لتنمية الاستثمار" فهد القرقاوي والرئيس التنفيذي لـ"دوبال القابضة" أحمد جميل فهد.

وتتيح مذكرة التفاهم المجال لتبادل المعلومات والدراسات والبحوث والاستشارات بين الطرفين والمشاركة المشتركة في الأحداث المحلية والدولية لتعزيز تدفق الاستثمارات الأجنبية إلى دبي وبناء قاعدة صناعية في الإمارة.

القرقاوي: نحرص على خلق بيئة من العمل المشترك

وفي هذا السياق، أكد المدير التنفيذي لمؤسسة "دبي لتنمية الاستثمار" فهد القرقاوي الحرص على خلق بيئة من العمل المشترك قادرة على زيادة اهتمام المستثمرين الدوليين في البيئة العالمية المستوى التي تقدمها دبي لإقامة وتطوير الأعمال وفرص الاستثمار الكبيرة التي توفرها الإمارة في العديد من القطاعات.

وأضاف القرقاوي أن إمارة دبي تبرهن وبشكل مستمر امتلاكها للكثير من المرونة وبعد النظر ما يمكنها من الصمود في وجه التحديات خاصة جائحة "كوفيد-19" وآثارها، مشيراً إلى تكثيف الجهود بهدف تدعيم مكانتها ونقاط قوتها ما يشمل بناء تحالفات استراتيجية مع المؤسسات والشركات التي تتسق مع الشركة في النهج والعمل مثل "دوبال القابضة".

فهد: سنعمل على النظر في نطاق وآليات تبادل المعلومات والبيانات والبحوث

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لـ"دوبال القابضة" أحمد جميل فهد أن المؤسستين ستعملان على النظر في نطاق وآليات تبادل المعلومات والبيانات والبحوث والتخطيط للتمثيل المشترك في الأحداث والمعارض والعروض المتنقلة في مختلف أنحاء دولة الإمارات وحول العالم إلى جانب تنظيم أو المشاركة في المعارض التجارية والمؤتمرات والحلقات النقاشية ودراسة الفرص الصناعية الاستثمارية.