بدء الاستعدادات لعودة معرض Watches and Wonders Geneva حضورياً ورقمياً

  • 2022-01-31
  • 19:38

بدء الاستعدادات لعودة معرض Watches and Wonders Geneva حضورياً ورقمياً

بدأت الاستعدادات لانطلاق معرض جنيف للساعات Watches and Wonders Geneva 2022 في 30 آذار/ مارس حضورياً وأونلاين وسط ترقّب الدور الـ38 العارضة للحدث للكشف عن منتجاتها الجديدة، وذلك بعد غياب المعرض حضورياً مدة عامين بسبب جائحة كوفيد-19.

وبإنتظار المباشرة بتجهيز الموقع حيث يقام الحدث، سيكون باستطاعة الصحافة، ووكلاء التجزئة والموزعين والضيوف الولوج إلى منصة watchesandwonders.com الخاصة للتخطيط لبرنامجهم الشخصي، وقد أعيد تصميم العروض الصحافية التي ستركز على المنتجات بطريقة يمكن متابعتها حضورياً أو رقمياً.

سيتضمن برنامج الصحافة ثلاثة أشكال مختلفة من العروض لتمكين وسائل الإعلام العالمية من البقاء على تماس مع كل جديد سواء أونلاين أو في الصالون. وعلى امتداد الأسبوع، ستعقد الدور العارضة جلسات نقاش رئيسية في قاعة الاجتماعات العامة، وستبث إعلانات وكلمات قادة العلامات وسفرائها في الغالب مباشرة على منصة watchesandwonders وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وستستبدل الاجتماعات مع مجموعات كبيرة من الصحافيين بجلسات مصغّرة تضم عشرة أشخاص فقط لرؤية ولمس الإصدارات الجدية Touch & Feel.

وستمكّن عروض المنتجات الرقمية الصحافيين غير القادرين على السفر إلى جنيف من الاطلاع على كل أخبار الساعات والمجوهرات عن بعد، بالإضافة إلى منطقة بث تضم استديوهين مجهزين بالكامل ستكون متاحة للدور، وسيكون كل المحتوى الرقمي كذلك متاحاً في أي وقت على الطلب.

وللمرة الثانية، سيبث العرض الصباحي Morning Show  مباشرة من الصالون يومياً عند الساعة الثامنة والنصف، وسيتضمن البرنامج إضاءات على ما شهده النهار والحوارات بين مديري العلامات والخبراء لمتابعة الأخبار واكتشاف الاتجاهات الجديدة. كذلك، ويومياً عند الساعة السادسة والنصف مساء، سيبث البرنامج المسائي Late Show مواضيع عدة بما في ذلك خلاصة عن الكلمات الرئيسية خلال النهار، وتُعرض أشياء استثنائية من اختيار الدور الـ 38 العارضة.

إلى ذلك، خصصت ست جلسات حوار لقضية المسؤولية البيئية. وسيكون هذا البرنامج المصمم من قبل Watches and Culture، متوفراً أونلاين وعلى الطلب، وستستضيفه وجوه مرموقة في الصناعة وخبراء في صناعة الساعات. كذلك ستساعد Watches and Culture  في معرض “Time Design” المخصص لتطور تصميم ساعة اليد عبر العصور، وسيُكرم عمل جيرالد جينتا من خلال مختارات من الرسوم والقطع الرمزية.