"سيدر وايت برادلي ليغل ليمتد" التابعة لـ"جلف كابيتال" تفتتح مقرها الجديد في أبوظبي

  • 2022-01-24
  • 11:51

"سيدر وايت برادلي ليغل ليمتد" التابعة لـ"جلف كابيتال" تفتتح مقرها الجديد في أبوظبي

افتتحت شركة سيدر وايت برادلي ليغل ليمتد "CWB" التابعة لمحفظة شركة "جلف كابيتال" الاستثمارية مقرّها الجديد في أبوظبي. وحازت الشركة على رخصة من "سوق أبوظبي العالمي" لمزاولة أعمالها من أحد أكثر المراكز المالية العالمية جاذبية وتيسيراً وابتكاراً، وتعتبر الشركة من كبرى الشركات القانونية العاملة في مجال استشارات الملكية الفكرية في المنطقة حيث تباشر أعمالها في 22 بلداً.

تقدم "CWB" خدماتها لقائمة طويلة من الشركات العالمية والتي تضم العديد من أكبر وأشهر العلامات التجارية في العالم، وذلك في أمور تتعلق بالملكية الفكرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الصلح: "CWB" من خلال موقعها ستتوسع في الأسواق المجاورة

وفي هذا السياق، قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في "جلف كابيتال" كريم الصلح إن "سوق أبوظبي العالمي" هو مركز مالي عالمي المستوى يتيح لشركة "CWB" التابعة لمحفظة "جلف كابيتال" المنصة المثالية للنمو في عموم آسيا وفي الأسواق الناشئة.

وأضاف الصلح أن "CWB" أصبحت الآن بتواجدها في "سوق أبوظبي العالمي"، في موقع ممتاز يمكنها من التوسع في الأسواق المجاورة، وخصوصاً في أسواق كومنولث الدول المستقلة والأسواق الآسيوية والأفريقية.

وأشار إلى أن "جلف كابيتال" تمتلك باعاً طويلاً يمتد على مدى 15 عاماً في تطوير شركات عالمية رائدة انطلاقاً من دولة الإمارات، لافتاً النظر إلى "CWB" مؤهلة لكي تصبح رائدة في الأسواق الناشئة في مجال خدمات الملكية الفكرية، معتبراً أن مقرها الجديد في "سوق أبوظبي العالمي" هو منصة الانطلاق المثالية لهذا التوسع الطموح حول العالم.

الهاملي: نتطلع لأن تسهم "CWB" بتطوير مسارات تمكّن الشركات ورواد الأعمال من بلوغ تطلعاتهم

من جهته، رحّب رئيس الاستراتيجية وتطوير الأعمال في "سوق أبوظبي العالمي" جمعة الهاملي بشركة "سيدر وايت برادلي ليغل ليمتد" التابعة لمحفظة "جلف كابيتال" في "سوق أبوظبي العالمي"، آملاً أن تستمر الشركة في الازدهار وأن تضيف إلى حيوية "سوق أبوظبي العالمي".

وأضاف الهاملي أنه بفضل خدماتها في مجال براءات الاختراع وخدمات التسويق، فإن إدارة سوق أبوظبي العالمي تتطلع لأن تسهم "CWB" في تطوير مسارات تمكن الشركات ورواد الأعمال من بلوغ تطلعاتهم.

شحاده: خطوة أخرى لتحقيق خططنا للنمو عالمياً

أما الرئيس التنفيذي لشركة سيدر وايت برادلي حليم شحاده فأبدى حماسة الشركة لافتتاح مقرّها في أبوظبي كخطوة أخرى لتحقيق خططها للنمو على الصعيد العالمي، مشيراً إلى أن هذا منعطف فارق بالنسبة الى الشركة وهو يأتي في وقت مهم في مرحلة نموها.

وأضاف شحاده أن دولة الإمارات ليست ثاني أكبر اقتصاد والأكثر تطوراً في منطقة الخليج فحسب، بل إن أبوظبي مدينة تقع عند مفترق الطريق بين الشرق والغرب، مبدياً الاستعداد للاستفادة من البنى الأساسية لـ"سوق أبوظبي العالمي" من أجل المضي قدماً في توسعها في الأسواق الناشئة، بما في ذلك في كومنولث الدول المستقلة وآسيا وأفريقيا، ولتقريبها بدرجة أكبر من تحقيق هدفها لكي تصبح الشركة الرائدة عالمياً في الأسواق الناشئة في مجال الملكية الفكرية.

وقال إن الإصلاحات القانونية الشاملة التي أعلن عنها أخيراً في دولة الإمارات بما في ذلك في مجال تشريعات الملكية الفكرية، شكلت أكبر إصلاحات تشريعية تشهدها البلاد في تاريخها الممتد لخمسين عاماً وهي تؤكد على رجاحة اختيارنا لأبوظبي ولسوق أبوظبي العالمي.