حياة تعلن عن خططها لافتتاح فندق غراند حياة البحر الأحمر في السعودية

  • 2021-10-28
  • 17:23

حياة تعلن عن خططها لافتتاح فندق غراند حياة البحر الأحمر في السعودية

أبرمت مجموعة حياة للفنادق اتفاقية إدارة مع شركة البحر الأحمر للتطوير لافتتاح فندق غراند حياة المؤلف من 430 غرفة في جزيرة شورى التي تقع في قلب مشروع البحر الأحمر على الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية، وسيكون الفندق المنتجع الأكبر من بين الفنادق الإحدى عشرة المقرر افتتاحها في الجزيرة، وسيكون أيضاً ثاني فندق يحمل علامة غراند حياة في المملكة وسابع فندق للعلامة في الشرق الأوسط.

ومن المقرر افتتاح الفندق في إطار المرحلة الأولى من مشروع البحر الأحمر، وسيضم عدداً من الأجنحة والغرف التي توفر للضيوف مكاناً مريحاً يسمح لهم باستكشاف البيئة الطبيعية المتنوعة ونقاط الجذب في المنطقة، وسيتسنى للضيوف الاستمتاع بوجهات الضيافة والمطاعم ووسائل الراحة الأوسع في الجزيرة، بما في ذلك المرسى وملعب الغولف المؤلف من 18 حفرة والمناسب للبطولات.

وقال نائب الرئيس الإقليمي للتطوير لفنادق حياة في الشرق الأوسط وأفريقيا لودفيج بولدوكيان:"لا شكّ أن فندق غراند حياة البحر الأحمر هو بمثابة محطة بارزة في استراتيجية حياة الرامية إلى توسيع عروض المنتجعات الفاخرة في الشرق الأوسط. وإنه لشرف كبير لنا أن نجلب علامة غراند حياة إلى أحد أكثر المشاريع السياحية ابتكاراً في المملكة". وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير جون باغانو: " يُعتبر فندق غراند حياة البحر الأحمر أكبر فندق في المرحلة الأولى من الافتتاح ويشكّل حجر الأساس في جزيرتنا المركزية شورى، ولا يسعني التفكير بعلامة تجارية أفضل من حياة لتشغيل هذا الفندق الفريد، نظراً إلى خبرتها العالمية وحماسها للمشاركة في التزاماتنا المستدامة والمتجددة".