دار PURNELL شريكاً رسمياً لجائزة الـ Ballon d'Or

  • 2021-10-10
  • 10:05

دار PURNELL شريكاً رسمياً لجائزة الـ Ballon d'Or

باتت دار الساعات السويسرية Purnell الشريك الرسمي لجائزة الـ Ballon d’Or، إذ ستقدم الدار خلال حفل إعلان اسمَي الفائزَين من اللاعبين واللاعبات في 29 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، ساعة فريدة من Purnell مصممة ومطوّرة حصراً للمناسبة.

الرئيس التنفيذي للدار ماوريسيو مازوتشي قال إن "الـ Ballon d’Or هي بالنسبة إلى كرة القدم مثل جائزة السعفة الذهبية بالنسبة إلى السينما"، وأضاف: "تعدّ كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية في العالم والـ Ballon d’Or الجائزة الأكثر تمايزاً. لهذا السبب، قررنا أن نصبح شريكاً رسمياً للحدث ذات المنزلة الرفيعة عالمياً"، وتابع: "بينما ترعى علامات أخرى أندية ومسابقات، باستطاعة Purnell، العلامة الرفيعة جداً- إذ يعد متوسط أسعارنا الأعلى في صناعة الساعات- أن تربط اسمها بأفضل اللاعبين الفائزين بالـ Ballon d’Or".

تجدر الإشارة إلى أن الدار تأسست في جنيف العام 2020 ضمن فئة صناعة الساعات الرفيعة، وهي متخصصة في تصميم وصناعة ساعات التوربيون سواء كقطعة فريدة أو مجموعات محدودة. وقد صمم الخبير في قوى الجاذبية وصانع الساعات إيريك كودراي، توربيون فائق السرعة بثلاثة محاور باسم "سفيريون" Spherion، وهو أحد أجمل التصاميم التي قد تقدمها صناعة الساعات أو الممكن تصورها.