Chopard الشريك الرئيسي لجولة "جنوب السعودية" لتجمّع Supercars Tribe

  • 2021-09-27
  • 09:58

Chopard الشريك الرئيسي لجولة "جنوب السعودية" لتجمّع Supercars Tribe

انضمت دار شوبارد Chopard السويسرية بالتعاون مع شركائها "عطار المتحدة" إلى جولة "جنوب السعودية" التي نظمها تجمّع Supercars Tribe في المملكة.

انطلقت الجولة في 9 أيلول/ سبتمبر من جنوب غربي المملكة نحو أعلى مدنها على ارتفاع 3000 متر عن سطح البحر؛ بدءاً من مدينة الطائف مروراً بالباحة والعين وتنومة والنماص والسودة، وانتهاء بمدينة أبها في 15 أيلول/ سبتمبر، ليمتد مسار الرحلة على مسافة 1600 كيلومتر على مدى 6 أيام متواصلة.

وأتيحت للمشاركين فرصة التوقف في "البساتين مول" في مدينة جدة لاستكشاف صالة عرض الدار التي افتتحت أخيراً وتعرض فيها أحدث إبداعات العلامة. وفاز أحد المتسابقين بساعة Mille Miglia Middle East Edition خلال الحفل الختامي للجولة.

صممت علبة هذه الساعة ذات الإصدار المحدود المكون من 100 قطعة فقط من الفولاذ بقطر 42 ملم مع سوار من جلد العجل الأسود وبطانة من المطاط الأسود مستوحاة من إطارات دانلوب من ستينات القرن الماضي.

ميناؤها فضي اللون مع حلقة إطار داخلية، ومقياس تاكيميتر، وعناصر بيضاء وأرقام عربية سوداء مطلية بمادة سوبرلومينوفا. عقربا الساعات والدقائق نمط "عصا" معدنيان مطليان بمادة سوبرلومينوفا. عقرب الثواني الجارية المركزية معدني أسود نمط "عصا" مع رأس حمراء. تعلو الميناء أيضاً عدادات حلزونية سوداء مع عناصر بيضاء وعقارب مطلية بمادة سوبرلومينوفا.

زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة شفافة مع شعار 1000 Miglia.

تحتضن حركة كرونوغراف ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة مصادق على دقتها بشهادة "الكرونومتر" المعتمدة، بإحتياطي طاقة مدته 42 ساعة.

تتمتع بقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 50 متراً.