طيران الإمارات توسّع عملياتها نحو جنوب أفريقيا

  • 2021-09-08
  • 14:19

طيران الإمارات توسّع عملياتها نحو جنوب أفريقيا

 

تسعى طيران الإمارات اليوم إلى توسيع عملياتها من وإلى جنوب أفريقيا، وتعزز جدولها إلى 28 رحلة أسبوعياً بحلول تشرين الاول/ اكتوبر المقبل، ليكون أكبر جدول أسبوعي للناقلة إلى تلك الدولة منذ انتشار الجائحة. وتهدف هذه الخطوة إلى توفير خيارات أوسع للعملاء الراغبين في زيارة دبي، أو السفر عبرها إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة خطوط طيران العالمية، التي تغطي أكثر من 120 وجهة في القارات الست.

ويتضمن تكثيف العمليات إلى جنوب أفريقيا، اعتباراً من 31 تشرين الاول/أكتوبر 2021، تسيير رحلتين يومياً إلى جوهانسبرغ، إحداهما بطائرات الإمارات A380، بالإضافة إلى خدمة يومية إلى كل من كيب تاون ودربان.

وتستعدّ طيران الإمارات لإحياء شراكتها الاستراتيجية وتعاونها مع الخطوط الجوية الجنوب أفريقية SAA مع استئناف الأخيرة عملياتها المقرر في 23 ايلول/ سبتمبر الجاري. ومع إحياء الشراكة مع الخطوط الجوية الجنوب أفريقية، سيتعزز تواجد طيران الإمارات في جميع أنحاء جنوب أفريقيا والدول المجاورة في جنوب القارة بفضل أربع شراكات، ما بين رمز مشترك واتفاقات إنترلاين تشمل أيضاً إيرلينك Airlink وسيم إير Cemair وفلاي سيف إير FlySafair، ما يوسع خريطة مسارات طيران الإمارات في المنطقة إلى 79 مدينة إضافية.