فندق ذا لانغام جاكارتا يفتح أبوابه في العاصمة الأندونيسية

  • 2021-09-08
  • 12:58

فندق ذا لانغام جاكارتا يفتح أبوابه في العاصمة الأندونيسية

يفتح فندق ذا لانغام، جاكارتا أبوابه يوم غد في جاكرتا عاصمة أندونيسيا، ويقع فندق ذا لانغام العصري المؤلف من 65 طابقاً في المجمع الجديد الفاخر للمنطقة 8 في منطقة الأعمال المركزية سوديرمان ويمكن الوصول منه إلى أبرز المراكز المالية والثقافية والترفيهية في المدينة. تولّت شركة سمولوود رينولدز ستيوارت ستيوارت، والتي تتخذ من سنغافورة مقراً لها، تصميم فندق ذا لانغام، جاكارتا الذي يتميّز بتصميمه الكلاسيكي الجامع ما بين الأناقة والحداثة.

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة لانغام للضيافة بريت باتشر: "يُعدّ افتتاح هذا الفندق في جاكارتا بمثابة محصّلة سنواتٍ من العمل الدؤوب والتفاني لتقديم أفضل الوجهات والمرافق والخدمات بين ربوع هذه المدينة العالمية. ومن خلال تعاوننا مع شركة التطوير الأولى في أندونيسيا، مجموعة أغونغ سيدايو، استطعنا أن نبتكر ملاذاً استثنائياً لنستقبل ضيوفنا بين ربوع واحدٍ من أفضل الفنادق في العالم. لقد ارتقينا بمستوى الفخامة إلى مستويات أعلى، وكلي فخر بانضمام فندق ذا لانغام، جاكارتا إلى مجموعتنا".

ويضمّ فندق ذا لانغام 223 غرفة للضيوف تزدان بنوافذ مذهلة ممتدة من الأرض حتى السقف وتوفر إطلالات منقطعة النظير على المدينة، كما تزخر بأحدث وسائل الترفيه التي تترافق مع التكنولوجيا الذكية، بالإضافة إلى حمّامات رخامية فاخرة تشمل دشّات غزيرة المياه وأحواض استحمام مستقلّة.