الخطوط السعودية تشرك ضيوفها باختيار مقاعد طائرات ايرباص A321 XLR

  • 2021-09-08
  • 14:37

الخطوط السعودية تشرك ضيوفها باختيار مقاعد طائرات ايرباص A321 XLR

عرضت الخطوط الجوية السعودية سبعة نماذج متنوعة لمقاعد طائرتها الجديدة من طراز ايرباص (A321 XLR) بدرجتيها الأعمال والسياحية خلال المعرض الذي أقيم لهذه المناسبة على مدار يومين في قاعة "السعودية"  في مدينة جدة، ودُعي له عدد من أعضاء برنامج الولاء "الفرسان" لاستقصاء آرائهم واختيار النموذج المفضل.

واستمع المدير العام للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية إبراهيم بن عبدالرحمن العُمر لآراء الضيوف وملاحظاتهم التي تُعد عاملاً أساسياً في طرح الخدمات وتقديم المنتجات.  

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي المكلف الكابتن إبراهيم بن سلمان الكشي أن الهدف الأساسي لتقديم المنتجات بجودة عالية ليس فقط تحقيق تطلعات الضيوف بل التحليق بها إلى آفاقٍ أرحب، منوهاً إلى أن النماذج المطروحة تشترك في تميّزها بمتطلبات الراحة والرفاهية المتناهية. 

وبالنسبة الى موعد وصول أولى الطائرات من طراز ايرباص (A321 XLR)، أوضح الكشي أن أول طائرة ستصل العام 2024 ومن ثم ستتوالى الطائرات إلى أن تصل  كامل الطلبية الحالية وهي (15) طائرة من هذا النوع في العام 2026، مضيفاً أن هذه الطائرات ستخدم الوجهات الأوروبية والإقليمية والآسيوية.  

وأكد الكشي أن الخطوط السعودية ماضية قدماً في تبنّي العديد من المبادرات التطويرية التي من شأنها تحسين تجربة الضيوف وتهدف إلى تنويع المنتجات ورفع مستوى الخدمات والعناية بضيوفها وتحقيق تطلعاتهم وزيادة قدراتها التنافسية واعتمادها على التقنيات الحديثة.