"الخطوط الفيليبينية" تعيّن "إيلاء" وكيلاً عاماً وحصرياً لمبيعاتها في السعودية

  • 2021-08-19
  • 12:48

"الخطوط الفيليبينية" تعيّن "إيلاء" وكيلاً عاماً وحصرياً لمبيعاتها في السعودية

عيّنت "الخطوط الجوية "الفيليبينية شركة "إيلاء" التابعة لمجموعة "سيرا" وكيلاً عاماً وحصرياً لمبيعاتها في المملكة العربية السعودية اعتباراً من الأول من أيلول/سبتمبر المقبل.

وفي هذا السياق، قال نائب الرئيس التنفيذي- تقنية المعلومات في مجموعة "سيرا" عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن مطرب إن "شعبية الفيليبين تزداد بين المسافرين السعوديين كوجهة مفضلة للسفر، وباعتبارنا الوكيل العام لمبيعات الخطوط الجوية الفيليبينية، سنوجه تركيزنا نحو الترويج للناقلة وتعزيز مكانة الفيليبين كوجهة متميزة للسفر في المملكة العربية السعودية".

وأضاف: "نسعى لتعزيز جاذبية الفيليبين لجميع سكان المملكة الراغبين باستكشاف وجهات جديدة وآمنة للسفر".

من جهتها، قالت نائب رئيس مبيعات "الخطوط الجوية الفيليبينية" دينا ماي فلوريس: "تعتبر المملكة العربية السعودية إحدى أهم الأسواق للخطوط الجوية الفيليبينية مع احتضانها لأكثر من مليون مقيم فيليبيني. لذلك، نسعى بشغف لخدمة المزيد من المواطنين السعوديين الراغبين بزيارة الفيليبين وخوض التجارب الفريدة وفنون الضيافة الأصيلة للشعب الفيليبيني".

وتابعت:"نتطلع قدماً للتعاون مع مجموعة "سيرا" باعتبارها إحدى أكبر شركات السفر في الشرق الأوسط، وتلعب دوراً مهماً في الخطط الإستراتيجية الرامية لترسيخ مكانة الخطوط الجوية الفيليبينية كلاعب رئيسي في قطاع السفر السعودي".

تجدر الإشارة إلى أن "الخطوط الجوية الفيليبينية" تسيّر حالياً رحلات مباشرة من الدمام والرياض إلى العاصمة مانيلا بوتيرة أسبوعية وأيضاً رحلات مباشرة من الدوحة ودبي إلى مانيلا.