غرفة جدة: برنامج "صيف السعودية "يساهم في تطوير المنتج السياحي وتنويع الاستثمار

  • 2021-08-02
  • 14:34

غرفة جدة: برنامج "صيف السعودية "يساهم في تطوير المنتج السياحي وتنويع الاستثمار

اكدت غرفة جدة ممثلة في مجلس السياحة والثقافة أن إطلاق برنامج صيف السعودية 2021 تحت عنوان "صيفنا على جوك" الذي يستمر حتى نهاية أيلول/سبتمبر المقبل، يسهم في تطوير المنتج السياحي السعودي وتنويع فرص الاستثمار فيه، وذلك من خلال 11 وجهة سياحية غنية بالتنوع الطبيعي.  

وتحرص الغرفة من خلال المجلس على الوقوف على الفرص الاستثمارية في قطاع السياحة والثقافة والترفيه بما يرتقي بالميزة التنافسية والحراك الاستثماري الذي تشهده محافظة جدة، في ظل البيئة الجغرافية الملائمة، التي تمكن دخول العديد من المنشآت الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال في مختلف الأنشطة السياحية والثقافية والترفيهية.

ويعزز صيف السعودية سعي القطاع السياحي لتحقيق أهدافه الطموحة التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030، وفي مقدمها ترسيخ مكانة السعودية كواحدة من أهم الوجهات السياحية على مستوى المنطقة والعالم، حيث تلبي الوجهات المتنوعة بالمملكة تطلعات السياح من داخل المملكة وخارجها.  

وأكدت الغرفة على تعاونها بشكل تكاملي مع الهيئة في تقديم تجارب سياحية ثرية، مع تحفيز القطاع الخاص لخلق الفرص الاستثمارية السياحية الواعدة، وفق خطط وآليات تتناغم مع ما تتمتع به محافظة جدة.