نجري" تغلق جولة استثمارية بقيمة 15 مليون دولار"

  • 2021-07-12
  • 11:10

نجري" تغلق جولة استثمارية بقيمة 15 مليون دولار"

أغلقت نجري، المنصة الإلكترونية السعودية للأزياء التي تعمل على تجربة المنتج قبل شرائه، جولة استثمارية من فئة "أ" بقيمة 15 مليون دولار قادها صندوق Impact46 Growth Fund.

وتعليقاً على الاستثمار، قال المؤسس والمدير التنفيذي إبراهيم المقرن: "نهدف لتعزيز نموذج تجربة المنتج قبل الشراء لرحلة العميل في التسوق الالكتروني من خلال منصة نجري ونسعى جاهدين لتقديم تجربة أكثر ملاءمة وموثوقة للعميل باستخدام البيانات والذكاء الاصطناعي والحلول التقنية المبتكرة".

وأضاف المقرن: "أطلقنا خمسة إصدارات مختلفة من تحديثات التطبيق في أقل من 60 يوماً لتقديم تجربة "نجري كلوزت" على نطاق واسع. ويكمن نجاح الخدمة بالاستثمار الكبير في البنية التحتية، سلسلة التوريد من الخدمات اللوجيستية والتحديثات لأتمتة العمليات"، وأوضح: "بينما لا تزال هناك استثمارات ضخمة ووعي ببناء نماذج مبتكرة، نعتقد أن هذه الصناعة بأكملها ستنتقل إلى تبني نموذج جرب الآن واشتر لاحقاً".

وتمكنت المنصة خلال ثلاثة أشهر على إطلاق "نجري كلوزت"، من شحن أكثر من 100 ألف منتج من الأحذية والملابس للتجربة فقط، وشهدت المنصة نمواً بأكثر من 50 في المئة في متوسط ​​قيمة الطلبات ومعدلات التحول وفقاً لما أشارت إليه.

وأضاف المقرن: "سيدعم الاستثمار في هذه المرحلة أحدث مبادراتنا، وتحديداً "نجري كلوزت"، كما سيخولنا تحقيق نمو في عرض العلامات التجارية، والدخول لأسواق جديدة لتحقيق رؤيتنا".