شركة كيرزنر الدولية: منتجع جديد لمجموعة ون آند أونلي في أثينا

  • 2021-06-17
  • 13:29

شركة كيرزنر الدولية: منتجع جديد لمجموعة ون آند أونلي في أثينا

أبرمت شركة كيرزنر الدولية القابضة ("كيرزنر") المالكة لسلسلة منتجعات ون آند أونلي وعلامة أتلانتس ريزورت آند ريزدنسيز الشهيرة عالمياً، اتفاقية لإدارة المنتجع مع شركة غريفاليا للضيافة لإنشاء منتجع ون آند أونلي في أثينا، اليونان. ويقع المنتجع الذي يمتدّ على مساحة 21 هكتاراً على الواجهة الشاطئية وفي غابة محميّة تبلغ مساحتها 6 هكتارات، ويلبي بالتالي الطلب المتزايد على التجارب الاستثنائية التي تقدّمها ون آند أونلي في أوروبا.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة كيرزنر الدولية فيليب زوبر: "يسرّ شركة كيرزنر الدولية أن تضيف أثينا إلى محفظة مشاريعها في أوروبا. يتربّع هذا المنتجع الحصري على الواجهة الشاطئية، على تخوم وسط مدينة أثنيا، كما يشكّل الوجهة الأمثل لاختبار مغامرات مشوقة في قلب اليونان والاستمتاع بتجارب ون آند أونلي الفريدة".

يجمع منتجع ون آند أونلي أيستيسز ما بين الأساطير القديمة والتجارب العصرية، ويعكس تاريخ اليونان العريق وثقافتها الغنية، بدءاً من الأكروبوليس والبارثينون وصولاً إلى ميدان سنتغما ومعلم كيب سونيو والريفييرا الأثينية الساحرة بفضل موقعه الحصري على واجهة غليفادا الشاطئية، ويبعد المنتجع مسافةً قصيرة عن العاصمة النابضة بالحياة.  

من جهته، قال مؤسِّس ورئيس مجلس إدارة غريفاليا للضيافة جورج كريسيكوس،: "يسرّ غريفاليا للضيافة إعادة إحياء موقع جذب بارز على طول الريفييرا الأثينية وتوحيد جهودها مع شركة كيرزنر الدولية من أجل علامة ون آند أونلي التي تُعتبر شركةً رائدةً عالمياً في الضيافة الفاخرة".