روتانا تعزز فريقها الإداري بتعيينات جديدة

  • 2021-06-17
  • 14:42

روتانا تعزز فريقها الإداري بتعيينات جديدة

 أعلنت روتانا، الشركة الفندقية الرائدة عن آخر التعيينات في صفوف إدارتها العليا، ويأتي ذلك في ظل النهضة التي يشهدها القطاع في أعقاب جائحة كورونا (كوفيد-19) ومع تسارع وتيرة النمو، حيث تواصل روتانا تطوير فريق عملها بما يضمن تحقيق استراتيجيتها التنموية الطموحة في كل من الأسواق المحلية والدولية.

وتمّ تعيين غازي المشرفية في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، حيث سيؤدي دوراً جوهرياً في الإشراف على الأداء المالي لمجموعة الفنادق، مع توفير الحوكمة والتوجيه لفرق المالية والمحاسبة، فضلاً عن تقديم المشورة بشأن الأعمال التجارية الطويلة الأجل والتخطيط المالي. وكان غازي الذي يتمتع بخبرة مالية واسعة قد أمضى أكثر من 20 عاماً في الإمارات العربية المتحدة في مناصب مالية ومحاسبية عليا.

ومن ناحية أخرى، تمت إعادة تعيين جوزيف أبو ياغي في منصب نائب الرئيس – الموارد البشرية. وفي دوره هذا، سيكون مسؤولاً عن إعداد أفضل الممارسات وتعزيزها على مستوى إدارة الموارد البشرية للشركة والفنادق والعلامات التجارية التابعة لها. جوزيف هو قائد بارع يتمتع بمستوى عالٍ من الخبرة والمعرفة في القطاع، ولديه سجل حافل في تشكيل وحوكمة رأس المال البشري وإدارة الثقافة المؤسسية.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا غاي هاتشينسون، "نحن محظوظون لانضمام هذا المستوى من المواهب إلى مجموعتنا القيادية. فغازي المشرفية يتمتع بخبرة هائلة في مواءمة رؤية شركتنا مع احتياجات السوق المتغيرة. كذلك، ومن شأن عودة جوزيف أبو ياغي إلى الفريق تعزيز رؤية واستراتيجية الموارد البشرية للشركة وضمان التطوير المستمر لرأس المال البشري الفريد الذي لدينا".