"إي إس جي ستاليونز الإمارات" تطور فندقاً في صربيا بـ260 مليون درهم

  • 2021-06-16
  • 14:14

"إي إس جي ستاليونز الإمارات" تطور فندقاً في صربيا بـ260 مليون درهم

سلّمت مجموعة "إي إس جي ستاليونز الإمارات" التابعة لـ"الشركة العالمية القابضة" والمتخصصة بخدمات الاستثمار والهندسة والبناء، مشروع فندق "فايسروي" الجديد في كوباونيك بصربيا بعد إنجاز الأعمال الإنشائية للمشروع.

ويقع المنتجع بالقرب من أكبر المنتزهات الوطنية في صربيا ويطل على مناظر بانورامية عبر جبل كوباونيك القريب، كما يوفر منفذاً رائعاً إلى الطبيعة والتجارب الثقافية والغذائية ومجموعة من الأنشطة الخارجية بما في ذلك الطيران الشراعي والرياضات المائية والمشي لمسافات طويلة والتزلج على الجليد.

وقدمت مجموعة "إي إس جي ستاليونز الإمارات"، والتي تم ادراجها في السوق الثانية لسوق أبوظبي للأوراق المالية في أيار/مايو 2021، خدمات استشارية وتطويرية عالمية المستوى من خلال ذراعها للتطوير شركة "رويال للتطوير" (RDC) للمشروع والذي بلغت قيمة تطويره 260 مليون درهم.

الظاهري: فرص لتوسيع أعمالنا

وفي هذا السياق، قال رئيس مجموعة "إي إس جي ستاليونز الإمارات" مطر سهيل اليبهوني الظاهري:" نرى فرصاً لتوسيع أعمال مجموعة "إي إس جي" من حيث الاستمرار بتطوير المشاريع الكبرى حيث نتطلع إلى المزيد من مشاريع التطوير الفاخرة في المستقبل القريب" .

والش: افتتاح أول منتجع في صربيا يسهم في إبراز قدرتنا على المنافسة في أوروبا

ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات "فايسروي" بيل والش إن افتتاح أول منتجع للمجموعة في أوروبا وتحديداً في كوباونيك، بصربيا من شأنه أن يسهم في إبراز قدرتنا على المنافسة في جميع أنحاء أوروبا.