"تايم للفنادق" تفتتح فندق "تايم أسما" في دبي بفريق إداري كامل من السيدات

  • 2021-06-16
  • 14:39

"تايم للفنادق" تفتتح فندق "تايم أسما" في دبي بفريق إداري كامل من السيدات

احتفلت مجموعة "تايم للفنادق" بالافتتاح التجريبي لفندق "تايم أسما" في منطقة "التسوق" في البرشاء بدبي. ويتميّز الفندق الجديد من فئة الـ4 نجوم بأنه يتكوّن من فريق إدارة مؤلّف بالكامل من السيدات بما في ذلك مديرة الفندق ألكسندرا كيلنر و80 في المئة من موظفي الفندق.

عوض الله: سيتم إدارة جميع مجالات عمل الفندف من قبل النساء

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "تايم للفنادق" محمد عوض الله: "دائماً ما كان التنوّع في القوى العاملة لدينا وتوفير فرص متساوية لجميع الموظفين هو جزء لا يتجزأ من إستراتيجيتنا المؤسسية، حيث سيتم إدارة جميع مجالات عمل الفندق من قبل النساء تحت قيادة ألكسندرا كيلنر ابتداءً من قسم الموارد البشرية إلى المبيعات، والأغذية، والمشروبات، والتمويل، والمكتب الأمامي، والتدبير المنزلي، وحتى أن الطاهي التنفيذي (الشيف) للفندق الجديد ستكون من النساء أيضاً".

تجدر الإشارة إلى أن الفندق، الذي سيتم افتتاحه رسمياً في شهر أيلول/سبتمبر من العام الحالي، سيتكوّن من 232 غرفة فندقية موزعة على ستة طوابق مع صالة ألعاب رياضية، والتي لها أوقات عمل حصرية للسيدات وحمام سباحة وجاكوزي و4 قاعات للاجتماعات ومركز أعمال ومطعمين. ويحتوي الفندق على طوابق مخصصة للمسافرات مع خدمات حصرية مخصصة للنساء بما في ذلك: خدمة غرف للسيدات ومكتب تسجيل وصول خاص بالنساء وخدمة النزلاء والضيوف، وغيرها من خدمات التجميل والعلاجات وأماكن لركن السيارات.