الجيل الخامس من KIA Sportage

  • 2021-06-08
  • 12:10

الجيل الخامس من KIA Sportage

كشفت شركة "كيا" عن الجيل الخامس من السيارة الرياضية المتعددة الاستخدام "سبورتاج" بتصميم عصري جديد ومتطور، وتقنيات مبتكرة.

تجسد سيارة "سبورتاج" فلسفة التصميم الجديدة في "كيا" باسم "اتحاد الأضداد"، والتي تم الكشف عنها في وقت سابق من العام الحالي، والتي تتألف من خمس ركائز أساسية: متعة العقل، القدرة على التقدم، التكنولوجيا من أجل الحياة، التوق للنقاء، والشجاعة من أجل الطبيعة. ويعتبر الجيل الجديد من السيارة ثمرة تعاون ممتد على شبكة "كيا" العالمية للتصميم في كوريا وألمانيا والولايات المتحدة والصين.

تتميز "سبورتاج" الجديدة بتصميم داخلي ذات طابع جريء، مع توفيرها لتكنولوجيا مبتكرة سهلة الاستخدام، ومساحة متطورة مركّزة على السائق. وتشكل الشاشة المنحنية المدمجة مع لوحة شاشة اللمس الرقيقة وفتحات التهوئة الدقيقة التفاصيل نواة المقصورة. وتمتد الشاشة المنحنية بسلاسة على مقدمة السيارة، ما يمنح قمرة القيادة اتساعاً وعمقاً كبيرين. وتم وضع لوحة التحكم المركزية في مكان مثالي للسائق والراكب الأمامي. ويقدّم التصميم الذكي للمساحة الداخلية في السيارة مزيجاً من الطابع العملي والفائدة وتعدد الاستخدامات.

وللمرّة الأولى في تاريخ سيارة "سبورتاج"، تم تقديم طراز بشخصية أكثر ثقة وجرأة وعمليّة، وهو طراز "سبورتاج إكس لاين" (Sportage X-Line)، والذي يتميز من خلال المصد والعتبات وحامل السقف المنحني. وداخل هذه السيارة، يستطيع العملاء الاختيار بين المقاعد المميزة باللون الأخضر أو الأسود، إلى جانب الدرزات البارزة والخشب باللون المعدني الأسود.

سيتم إطلاق "سبورتاج" بجيلها الجديد في الأسواق العالمية خلال العام الحالي.