"إيدلمان": كنانة دحلان رئيسة لعمليات الشركة في السعودية

  • 2021-06-07
  • 11:48

"إيدلمان": كنانة دحلان رئيسة لعمليات الشركة في السعودية

عيّنت شركة "إيدلمان" كنانة دحلان رئيسةً جديدة لعملياتها في السعودية، وذلك في إطار خطط الشركة الهادفة لتعزيز عروضها الاستشارية في المملكة.

وتمتلك دحلان خبرة 10 سنوات من العمل في مجال الاتصال الاستراتيجي، حيث شغلت في السابق مناصب داخلية متعددة في "جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا" وفي مشاريع تنموية مهمة أخرى، إلى جانب خبرتها في تقديم الخدمات الاستشارية لكبار الوزراء والرؤساء التنفيذيين.

كما شغلت منصب مديرة الاتصالات الاعلامية في وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية خلال العام 2021، ومديرة أولى للاتصالات في مشروع "نيوم" ما بين العامين 2020 و2021، ومديرة الاتصالات في كل من وزارة الطاقة ما بين العامين 2019 و2020 ومكتب تحقيق الرؤية في منظومة الطاقة.

دحلان حاصلة على بكالوريوس في الاتصالات من جامعة أوتاوا البريطانية.

وتنضم دحلان للعمل في "إيدلمان" إلى جانب زميلتها السعودية سارة القثامي المقيمة في الرياض، والتي عملت سابقاً كمراسلة مالية لدى "بلومبيرغ"، ثم التحقت بـ"إيدلمان" للاهتمام بخدمات التواصل للقطاع المالي.

ويأتي تعيين دحلان اثر إعلان "إيدلمان" عن تعيين 3 إداريين في الشرق الأوسط خلال الشهر الماضي، حيث انضم كل من سيمون هايلز من "بنك باركليز"، ومزار مسعود من مؤسسة "Kekst CNC"، وسارة القثامي للشركة قادمة من "بلومبرغ".

القرم: ستسهم رؤية دحلان في تطوير عروض الشركة الاستشارية في المملكة

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "إيدلمان" الشرق الأوسط عمر القرم إن دحلان ستسهم رؤيتها وخبراتها الداخلية والاستشارية في تطوير عروض الشركة الاستشارية التي تقدمها لعملائها في المملكة.

دحلان: أتطلع إلى توسيع محفظة عملاء الشركة في السعودية

في هذا السياق، قالت رئيسة العمليات في شركة "إيدلمان" بالسعودية كنانة دحلان إنه عندما سنحت لها الفرصة لقيادة أعمال مكتب السعودية لدى "إيدلمان" لم تتردد مطلقاً، مشيرةً إلى أنها كونها مواطنة سعودية، تعتقد أن التحوّل الاجتماعي والاقتصادي المذهل الذي تشهده المملكة يجب مشاركته مع العالم بشكل فعّال.

وأكدت دحلان تطلعها إلى توسيع محفظة عملاء "إيدلمان" في المملكة، وقيادة فريقها المتميّز الذي يضم العديد من المواهب السعودية الشابة.