إيزي" للخدمات المالية تستعد لطرح الدفع "اللا تلامسي" في البحرين

  • 2021-06-01
  • 12:04

إيزي" للخدمات المالية تستعد لطرح الدفع "اللا تلامسي" في البحرين

تستعدّ شركة "إيزي" للخدمات المالية، المتخصصة في خدمات الدفع، لطرح خدمة "الطلب المسبق" لتطبيق (EazPay Soft POS) في البحرين، لمساعدة أصحاب الأعمال والمؤسسات والمشاريع التجارية في تيسير أعمالهم التجارية.  

وجرى تطوير التطبيق بما يمكن من إتمام معاملات الدفع "اللا تلامسية" من خلال استخدام الهواتف الذكية بنظام "الأندرويد" واعتماده كوسيلة مباشرة لقبول المدفوعات كنظام نقاط البيع (POS). ويتضمن التطبيق خاصية تسجيل مبسطة وسريعة تمكن العملاء من أصحاب الأعمال التجارية من فتح حساب تجاري في دقائق معدودة وقبول المدفوعات "اللا تلامسية" بشكل فوري، لتصبح بذلك "إيزي" أول مزود خدمات دفع يطلق مثل هذا التطبيق في مملكة البحرين، وبرسوم منخفضة. 

الحماية والأمن الرقمي

ويسمح تطبيق (EazyPay-SoftPOS) قبول جميع مدفوعات حاملي البطاقات البنكية من العملاء بطريقة آمنة وسريعة للغاية، ومن دون الحاجة إلى استخدام نظام نقاط البيع التقليدي أو أية وسائل إضافية.  ويتميز التطبيق باستخدام التقنيات المتطورة ويوفر مستويات متقدمة من الحماية والأمن الرقمي. ويُمكّن التطبيق أصحاب الأعمال والمستخدمين من معالجة جميع المعاملات المالية والتحويلات مباشرة عبر التطبيق إلى حساباتهم المصرفية من دون المرور بجهة ثالثة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "إيزي" نايف توفيق العلوي إن الترخيص الممنوح للشركة من قبل مصرف البحرين المركزي يمكنها من تقديم خدمات عمليات الاستحواذ المالية المباشرة للقطاع التجاري، مشيراً إلى أهمية الجهود المبذولة من قبل المصرف في مجال التحول الرقمي، إلى جانب دور شركة "بنفيت" شركة "Benefit" السباقة في تبني المبادرات المبتكرة، وأضاف أن الشركة تتطلع للمساهمة في تسريع عملية إحلال العملة الرقمية، وتقليص دور العملة الورقية في المجتمع البحريني، وذلك تماشياً مع رؤية الاقتصادية للمملكة والتي تهدف الى تطوير القطاع المالي.