إي بي إم تيرمينالز البحرين: عيسى محمد القطامي رئيساً تنفيذياً للشؤون الحكومية والأمنية

  • 2021-05-28
  • 09:52

إي بي إم تيرمينالز البحرين: عيسى محمد القطامي رئيساً تنفيذياً للشؤون الحكومية والأمنية

عيّنت شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين، المشغلة لميناء خليفة بن سلمان في البحرين عيسى محمد القطامي رئيساً تنفيذياً للشؤون الحكومية والأمنية، على أن يكون مسؤولاً عن تعزيز وتنمية العلاقات ما بين الشركة من جانب والجهات الحكومية والقطاع الخاص من جانب آخر.

وكان عيسى القطامي قد انضم إلى الشركة في العام 2015، ونجح في تطوير علاقات التعاون المشترك بين الجهات الحكومية والخاصة في مجال النقل، وبالتالي التأسيس لشراكة متينة بما يدعم أهداف الأعمال الاستراتيجية لشركة إي بي إم تيرمينالز البحرين في الميناء. 

ويمتلك القطامي خبرة طويلة تمتد لنحو 34 عاماً في قطاع الشؤون الحكومية والأمنية وسبق له أن شغل مهام مدير عام الأمن والعلاقات الحكومية في شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين لمدة 6 سنوات، كما عمل قبل ذلك ضابطاً بقوة دفاع البحرين في مجال هندسة الطيران لمدة 34 عاماً في تخصص الخدمات اللوجيستية والصيانة، وتقاعد برتبة عقيد في العام 2014.

ويحمل عيسى القطامي درجة الماجستير في إدارة الأنظمة من "كلية الدراسات العليا البحرية" في كاليفورنيا، ودبلوم وطنية في الفضاء، كما إنه حاصل على ترخيص هيئة الطيران المدني في هندسة الطيران تخصص الإلكترونيات من "كلية برونل التقنية" ببريستول في المملكة المتحدة.