Zwipe رمزي الصبوري مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة

  • 2021-05-26
  • 14:40

Zwipe رمزي الصبوري مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة

عيّنت Zwipe، شركة تكنولوجيا الدفع التي تعتمد القياسات البيوميترية، رمزي الصبوري مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في إطار سعيها للاستجابة للاهتمام المتزايد بالمنتجات البيوميترية في هذه المنطقة.

يتمتع الصبوري بخبرة تزيد على 26 عاماً في مجال خدمات الدفع، تولّى خلالها مناصب قيادية في بنوك كويتية، ثم مديراً عاماً إقليمياً لمنطقة المشرق العربي في شركة فيزا، ومديراً تجارياً لشركة أريبا، ونجح خلال تلك الفترة في إطلاق الكثير من الخدمات المالية، من ضمنها المدفوعات غير التلامسية وتقنيات الهاتف المحمول. وفي العام 2008 اختارته المنظمة الآسيوية للمصرفيين ضمن "أكثر القادة الشباب الخمسين الواعدين في قطاع الخدمات المصرفية والمالية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ ومنطقة الشرق الأوسط".

 

خبرة تخوله قيادة الابتكارات

في هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة Zwipe أندريه لوفستام: " تلقى منتجاتنا الشاملة التي تتيح إطلاق بطاقات الدفع بتقنية القياسات البيوميترية اهتماماً واسعاً من قبل اللاعبين الأساسيين عبر كل سلسلة المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، واعتبر أن "الخبرة التي يتمتع بها الصبوري تؤهله لقيادة الابتكارات في سوق خدمات الدفع الالكتروني لتحويلها مشاريع ناجحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وستكون أساسية في تسريع عملية الانتشار الواسع لبطاقات الدفع العاملة بنظام Zwipe Pay ONE في الاسواق". 

بدوره، قال الصبوري: "إن خطوة شركة Zwipe في اتجاه تعزيز مكانتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تشكّل قراراً استراتيجياً يتماشى مع التحولات التي تشهدها سوق الدفع العالمية"، وتوقّع أن "تسجّل أسواق ناشئة عدة نمواً ملحوظاً في العدد الإجمالي لبطاقات الدفع، وذلك استناداً الى تأكيدات عدد من شركات الأبحاث الإقليمية والدولية".

وأضاف: "لقد بدأت بالفعل إطلاق تقنية بطاقات الدفع البيوميترية وZwipe Pay ONE في منطقة تبدي حماسة كبيرة لتبنّي هذا النوع من الحلول المتقدمة".