طيران الإمارات تعزز فريقها التجاري بتعيينات جديدة

  • 2020-12-28
  • 13:25

طيران الإمارات تعزز فريقها التجاري بتعيينات جديدة

أعلنت طيران الإمارات عن تعيينات وتنقلات في فريقها للعمليات التجارية، شملت مركزها في دبي وعدداً من الأسواق الرئيسية في الشرق الأقصى وغرب آسيا وأفريقيا.

وبموجب التغييرات، تولى خمسة مديرين مواطنين من ذوي الخبرة مواقع رئيسة عبر شبكة طيران الإمارات لدعم استراتيجياتها التجارية، وتجسد التنقلات الدور المهم للكوادر الوطنية الإماراتية ضمن فريق العمليات التجارية العالمي، وذلك بفضل برامج التدريب والتطوير التي توفرها لهم طيران الإمارات.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات عدنان كاظم: "بينما تواصل طيران الإمارات العمل في ظل هذه الظروف الصعبة، فإننا نعمل على زيادة تركيزنا ووضع إداريين مؤهلين يتمتعون بخبرات واسعة للمساعدة في تعزيز المبادرات التجارية التي تحفز الطلب وتعظم الإيرادات وتحسن الأداء. أنا فخور أيضاً بمديرينا المواطنين، الذين يتمتعون بالخبرات والمهارات لدعم عملياتنا التجارية في هذه الظروف الحرجة".

وبذلك يعود سالم غانم المري، مدير طيران الإمارات في اليابان حالياً، للعمل في دائرة التخطيط الاستراتيجي بالمقر الرئيس في دبي. ويتولى جبر محمد، مدير طيران الإمارات في تايوان حالياً، وايضاً إدارة العمليات التجارية في الفيليبين. ويتولى سعيد عبدالله ميران، مدير طيران الإمارات في بنغلادش حالياً، إدارة العمليات التجارية في هونغ كونغ، وسلطان الريامي إدارة العمليات التجارية في تايوان، في حين يتولى محمد الحمادي إدارة العمليات التجارية في بنغلادش. وبالإضافة إلى تنقلات المديرين المواطنين، سيتولى العديد من المديرين التجاريين في أفريقيا وجنوب شرقي آسيا أيضاً القيام بأدوار جديدة.