ألفاريز آند مارسال: تعيينات جديدة في المنطقة

  • 2021-02-15
  • 09:28

ألفاريز آند مارسال: تعيينات جديدة في المنطقة

أجرت شركة ألفاريز آند مارسال سلسلة تعيينات جديدة لتعزيز فريق عملها في الشرق الأوسط ودعم تحسين الأداء وإعادة هيكلة مختلف القطاعات ضمن المجموعة. 

وبموجب هذه التعيينات، انتقل بول جيلبرت من قيادة إعادة الهيكلة في "ألفاريز آند مارسال" في أوروبا للعمل في مكتب الشركة في دبي كمدير إداري ورئيس ممارسة التحول وإعادة الهيكلة في "ألفاريز آند مارسال"، بينما شغل كريم بن حمرالعين مهام المدير العام للرعاية الصحية في ممارسة تحسين أداء الشركة، إلى جانب كل من سوميت ميتال ود.سارة ألوم رويز اللذين انضما حديثاً الى مهام مدير أول لفريق تحسين الإستراتيجية والأداء في دبي.

خطط توسع

وقالت رئيس الشرق الأوسط والمدير العام لشركة ألفاريز آند مارسال د. سعيدة جعفر إن هذه التعيينات تشكل جزءاً من خطط التوسع في منطقة الشرق الأوسط، مشيرة إلى أن المجموعة التي جرى تعيينها ستعمل مع كبار الموظفين على دعم فريق العمل في دبي وتعزيز قدرة الشركة على تلبية احتياجات خدمات إعادة هيكلة السوق في جميع أنحاء المنطقة. 

وأوضحت أن كلاً من بول وكريم وسوميت د.سارة ألوم رويز سيساعدون العملاء على إعادة تقييم كيفية إدارة الأعمال في هذه البيئة الجديدة، وعرض نماذج التشغيل الخاصة بهم لدمج الابتكار والتكيّف مع مجموعة من العوامل الأخرى بما في ذلك تسريع التحول الرقمي والأتمتة وإدارة مخاوف الاستدامة. 
ومن خلال خبرته سابقاً كمدير أول في مجموعة إعادة الهيكلة الأوروبية بشركة ألفاريز آند مارسال، عمل بول جيلبرت بشكل مكثف على عمليات التحول وإعادة الهيكلة عبر ولايات قضائية متعددة بالإضافة إلى مناصب إدارية مؤقتة بما في ذلك رئيس إعادة الهيكلة والمدير المالي ورئيس العمليات. يعمل جيلبرت حالياً على إعادة الهيكلة المعقدة لمنظمة الرعاية الصحية ويقود مسار العمل المالي.
من جهته، أوضح رئيس ممارسة إعادة الهيكلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في "ألفاريز آند مارسال" ريتشارد فليمنغ أن تعيين جيلبرت لرئاسة فريق التحول وإعادة الهيكلة في الشرق الأوسط يؤكد الالتزام تجاه المنطقة ويعزز دور "ألفاريز آند مارسال" في قيادة إعادة الهيكلة لمجمودة إن إم سي للرعاية الصحية.
وأضاف أن تعزيز فريق العمل يعزز قدرة الشركة على تلبية الطلب المتزايد في السوق لدعم العملاء في إعادة الهيكلة المتطورة والمعقدة عبر الحدود. تتوافق خبرة كل من بول، كريم، سوميت، وسارة مع تاريخ شركة ألفاريز ومارسال المهني والتشغيلي، كما ستساعد العملاء على زيادة القيمة إلى أقصى حد والدفع بعجلة التغيير".

خبرات طويلة 

هذا، ويتمتع كريم بن حمرالعين بخبرة تزيد على 20 عاماً، حيث عمل على تقديم استراتيجيات مؤسسية، وإدارة إعادة الهيكلة التشغيلية والتحول المالي، بالإضافة إلى العمل على تطوير الأداء عبر قطاع الرعاية الصحية في الشرق الأوسط وأفريقيا، وسبق له أن شغل مهام شريك إداري إقليمي في جي إي هيلث كير قبل انضمامه مؤخراً لـ "ألفاريز آند مارسال".
أما سوميت ميتال، سيركز عمله على عملاء الخدمات المالية. وهو يتمتع بخبرة واسعة في تقديم الاستشارة للمصارف المركزية والتجارية والمؤسسات المالية العامة في المنطقة حول صياغة الإستراتيجيات وتحويل التكلفة وإعادة هيكلة المؤسسات. بالإضافة إلى ذلك، عمل ميتال مع مصارف استثمارية قيادية في الهند والولايات المتحدة.
بدورها تملك د. سارة ألوم خبرة تمتد لأكثر من 16 عاماً في الإدارة التنفيذية للرعاية الصحية مع كبار مقدمي الرعاية الصحية من القطاع الخاص في جميع أنحاء المنطقة، كما شاركت في أكبر اندماج للرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة وكان لها دور فعال في وضع استراتيجية المجموعة المدمجة. تنتقل د.ألوم إلى "ألفاريز آند مارسال" من مستشفى كينجز كوليدج لندن في الإمارات العربية المتحدة، حيث شغلت منصب رئيس الاستراتيجيات والمسؤول التجاري، إذ تركز دورها على تقديم الخدمات المتميزة وتطوير الأعمال واستراتيجيات التسويق والتسعير وإدارة التأمين وإدارة خط الخدمة ومشاريع التكامل.