"أكاديمية الصندوق الصناعي" تطلق "البرنامج التدريبي لقيادة التحوّل الإبداعي خلال الأزمات"

  • 2021-05-19
  • 12:39

"أكاديمية الصندوق الصناعي" تطلق "البرنامج التدريبي لقيادة التحوّل الإبداعي خلال الأزمات"

أطلقت "أكاديمية الصندوق الصناعي" في السعودية الدورة الثالثة من "البرنامج التدريبي لقيادة التحوّل الإبداعي خلال الأزمات" (Leading Creative Transformation In Critical Times)، المقدّم بالشراكة مع "ستانفورد لتطوير الخبرات".

وأوضحت الأكاديمية في بيان أن البرنامج يسعى إلى تزويد المدراء والعاملين في المنظومة الصناعية بالمهارات والمعارف اللازمة التي من شأنها المساعدة على تعزيز ثقافة وممارسات الابتكار والإبداع عند التعامل مع الأزمات، وقيادة دفة الأعمال خلالها بطريقة ناجحة.

ولفتت النظر إلى أن البرنامج يستهدف العاملين في المنظومة الصناعية من ذوي المستوى الإداري المتوسط، مشيرةً إلى أنه يركّز على أصحاب الخبرات العلمية من القياديين الذين أمضوا 3 سنوات على الأقل في مناصبهم، مضيفةً أن البرنامج يمتد لنحو 7 أسابيع مقدماً 4 محاور أساسية وهي الابتكار والقيادة، والفِرق، والتحوّل الرقمي، الاستراتيجية وسلاسل القيمة.

وتجدر الإشارة إلى أن الدورة الثالثة من البرنامج تأتي بعد نجاح الدورات السابقة، التي ضمّت عدداً من مديري المنظومة الصناعية في القطاعين العام والخاص، وذلك ضمن جهود "أكاديمية الصندوق الصناعي" في رفع كفاءة الكوادر الوطنية، بالشراكة مع أعرق المؤسسات التدريبية والتعليمية حول العالم.