مصرف عجمان فرع متخصص في إدارة الثروات في دبي

  • 2021-05-10
  • 12:08

مصرف عجمان فرع متخصص في إدارة الثروات في دبي

افتتح مصرف عجمان أول فرع مخصص لإدارة الثروات في منطقة جميرا في دبي.

وجرى تخصيص الفرع لتقديم الخدمات الحصرية لعملاء "عجمان لإدارة الثروات"، كما تمّ تجهيزه بأحدث التجهيزات التي تضمن تعزيز الخدمة المصرفية المقدمة لعملائه المميزين، ويقوم على تقديم هذه الخدمات نخبة من كبار مديري العلاقات ومجموعة من المتخصصين في مجال الاستثمار والمنتجات المصرفية الأخرى.

 

خدمات متكاملة

وقال الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان محمد أميري إن الهدف من إطلاق الفرع يكمن في تخصيص وجهة مصرفية مميزة وشاملة للعملاء المميزين يجري من خلالها تقديم خدمات مصرفية واستثمارية مرموقة تلائم طابعهم الشخصي وتُعنى بالاهتمام بأولوياتهم المالية، وأضاف أن البنك يتطلع لافتتاح المزيد من الفروع المماثلة في المستقبل. 

من جهته، أوضح رئيس قطاع الاستثمار هاني مصطفى صبري أن البنك يملك خبرة مهمة وتجربة متميزة للحفاظ على ثروات وأصول النخبة من العملاء والعمل على تنميتها بما يتماشى مع أهدافهم المالية واحتياجاتهم المتجددة ضمن أحداث العالم المتغيرة.

ولفت النظر إلى ان البنك لديه القدرة على تقديم أشكال الدعم والمشورة المالية كافة للعملاء والتي تلبي مختلف تطلعاتهم سواء من حيث إدارة محافظهم المالية أو تنويعها وزيادة مقدار الاستفادة منها، من خلال توفير استراتيجيات وإرشادات تغطي مجموعة واسعة من الحلول الاستثمارات المتنوعة. 

أما رئيس قسم "عجمان لإدارة الثروات" صقر كمال حسن فأوضح أن افتتاح هذا الفرع يعدّ ركيزة أساسية من الاستراتيجية الشاملة التي تسعى للارتقاء بالخدمات الاستثمارية وخدمات الأفراد، مشيراً إلى أن الفرع يوفر للعملاء المميزين من أصحاب الثروات إمكانية الوصول المباشر إلى نخبة الخبراء الماليين في البنك ممن يتمتعون بخبرة عريقة في مجال الاستثمار وإدارة الثروات والمتخصصين في إدارة مجموعتنا الشاملة من المنتجات والخدمات الاستثمارية المبتكرة ذات المستوى العالمي.

وأضاف صقر كمال أن الحلول التي يقدمها "عجمان لإدارة الثروات" تمتاز بأنها متوافقة تماماً مع أحكام الشريعة، وجرى تصميمها بعنايةٍ فائقة لتلائم أهداف العمل الفردي وتلبي الاحتياجات الاستثمارية للعملاء مع مجموعة واسعة من المزايا والامتيازات الحصرية لأسلوب حياة رفيع ومميز.