"بنك بيروت" يطلق سلسلة من التسهيلات ضمن حساب "Fresh Funds"

  • 2021-04-22
  • 11:16

"بنك بيروت" يطلق سلسلة من التسهيلات ضمن حساب "Fresh Funds"

أعلن "بنك بيروت" عن تقديم سلسلة من التسهيلات ضمن حساب "Fresh Funds" الذي يقدّمه للمواطنين لتسهيل حصولهم وتصرّفهم بأموالهم الجديدة أو تلك التي تصلح من الخارج من دون الحاجة لزيارة المصرف والتعرّض لإمكانية التخالط والإصابة بفيروس كورونا، وذلك في ظل التحديات اليومية التي يعيشها اللبنانيون من أزمة مالية وضيق اقتصادي وإقفال البلاد في ظل الجائحة وتداعياتها ومخاطرها.

وأوضح البنك في بيان أن من بين التسهيلات التي يقدّمها حساب "Fresh Funds" إمكانية فتحه إلكترونياً عبر التطبيق الهاتفي الخاص بالمصرف واستفادة صاحبه من الأموال المحوّلة إليه من الخارج سواء نقداً عن طريق السحب من أجهزة الصرّاف الآلي أو عن طريق الإنفاق محلياً ودولياً في نقاط البيع وعبر الإنترنت ببطاقة سحب مجانية خاصة بالحساب.

وأشار إلى أن الميزة الأبرز في هذا الحساب هي ميزة التحاويل، إذ يسمح لمستخدميه بتحويل الأموال محلياً لأشخاص لا يحملون بطاقة مصرفية عبر خدمة "Instacash" المتوفّرة على أجهزة الصرّاف الآلي التابعة لـ"بنك بيروت"، لافتاً النظر إلى أنه يتيح أيضاً إجراء تحويلات إلى الخارج مباشرة من حساباتهم مستعيضين بذلك عن زيارة المصرف أو شركة تحويل الأموال.

وكشف "بنك بيروت" أنه يقدّم إمكانية الاستفادة من قرض بفائدة مخفّضة لدى فتح حساب إيداع لأجل (Fresh Funds Time Deposit Account)، موضحاً أنه يمكن التقدّم للاستحصال عليه عبر تطبيق المصرف الهاتفي من دون إجراءات طويلة وضرورية لزيارة المصرف، لافتاً النظر إلى أن هذا الحساب يمنح فائدة دائنة تُدفع نقداً بالعملة الأجنبية.

وشدد على أنه مع هذه المميزات بات من السهل اليوم تنفيذ العمليات المالية من المنزل عبر القنوات المصرفية الالكترونية ما يوفر على المواطنين عناء التوجه إلى الفرع أو التجول في ظل جائحة كورونا.