"هيئة الشراكة بين القطاعين العام والخاص" الكويتية: فضيلة أحمد حسن مديراً عاماً
"هيئة الشراكة بين القطاعين العام والخاص" الكويتية: فضيلة أحمد حسن مديراً عاماً
أصدر رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح الخــالد الحمد الصباح قــراراً بتعيين فضيلة أحمد حسن مديراً عاماً لهيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص لمدة 4 سنوات، لتكون بذلك فضيلة أحمد حسن أول امرأة تتولى هذه المهمة.
وجاء قرار التعيين، بناء على عرض وزير الدولة للشــؤون الاقتصادية والاستــثمار خليـــفة حمادة، على أن يتم تنفيـــذ هذا القرار من قبل وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار، ويعمل به من تاريخ صدوره في 29 آذار/مارس الماضي.
تحديات عدة
شركات
مؤسسات
الأكثر قراءة
-
عبدالله بن حمد العطية… سيرة رجل من زمن بناء الدول
-
صفقة "أوبر" و"دليفري هيرو" ومعركة السيطرة على منصات التوصيل في الخليج
-
نظام التنفيذ الجديد في السعودية: تحديث عدلي يُعزز الثقة بالمعاملات والاستثمارات
-
جهاز قطر للاستثمار و"ICEYE" التموضع في اقتصاد الفضاء والذكاء السيادي
-
رئيس اتحاد الغرف السعودية يرحب باستئناف الصادرات اللبنانية إلى المملكة

