طيران الخليج وهيئة البحرين للسياحة والمعارض تعزيز التعاون في الترويج للسياحة الوافدة

  • 2021-04-11
  • 10:15

طيران الخليج وهيئة البحرين للسياحة والمعارض تعزيز التعاون في الترويج للسياحة الوافدة

وقّعت طيران الخليج وهيئة البحرين للسياحة والمعارض (BTEA) مذكرة تفاهم بهدف الترويج للبحرين كوجهة سياحية للأسواق الفرنسية والألمانية.

أهداف المذكرة   

 وتمهد المذكرة لتعميق التعاون وتوحيد الجهود لجذب المزيد من السياح لاختيار البحرين كوجهة لقضاء عطلاتهم أو قضاء عدد من الليالي فيها خلال ربط رحلاتهم وقبل الوصول إلى وجهتهم النهائية.

كما إن المذكرة تسعى للتعريف بالبحرين على نطاقٍ أوسع كوجهة سياحية في فرنسا وألمانيا من خلال تعيين تنفيذيين للمبيعات والتسويق في باريس وفرانكفورت، وسيشهد التعاون قيام كل من طيران الخليج وهيئة البحرين للسياحة والمعارض بالترويج للبحرين كوجهة ترفيهية مختارة والعمل بشكل وثيق على مختلف المبادرات لطرح العروض الشاملة. وستكون مجالات التسعير، والتوزيع، والتسويق الرقمي، والمشاركة الإعلامية، والرحلات الصحفية هي المحور الرئيسي للفرق المعينة الجديدة في كلا البلدين الأوروبيين.


أهمية التعاون 

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي إن الترويج للسياحة الوافدة إلى مملكة البحرين هو إحدى المهام الرئيسية لطيران الخليج، مشيراً إلى أن المذكرة تستهدف جذب المزيد من السياح من فرنسا وألمانيا، في وقت تسيّر فيه طيران الخليج رحلات مباشرة إلى باريس وفرانكفورت.

أما الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض د. ناصر علي قائدي فأوضح أن من شأن المذكرة تطوير شبكة هيئة البحرين للسياحة والمعارض الدولية ومساعيها الترويجية في تلك الأسواق. وأضاف:" نتطلع للاستفادة من العلاقات الاستراتيجية التي تربط بين هيئة البحرين للسياحة والمعارض وطيران الخليج في الوصول إلى أسواق أخرى عالمية في المستقبل القريب".