BREITLING والحصيني التجارية: متجر جديد في الخُبر

  • 2021-03-21
  • 10:11

BREITLING والحصيني التجارية: متجر جديد في الخُبر

افتتحت برايتلينغ Breitling بالتعاون مع شركة الحصيني التجارية متجراً جديداً في المملكة العربية السعودية. يقع المتجر في الطابق الأرضي من مجمّع الراشد في الخُبر، وهو يمتد على مساحة 60 متراً مربعاً. يمتاز بتصميم معاصر وحديث يعكس أسلوباً صناعياً وسط مدينة ديناميكية. استوحي تصميمه من وحي تصاميم المباني الصناعية التي شاعت في منتصف القرن العشرين، ليذكّر بزمن إصدار ساعات العلامة التجارية وأدوات القياس المحترفة التي ساهمت في نيل العلامة شهرتها. ويعرض البوتيك أيضاً حرفاً فريدة، مثل مراوح الطائرة، وسيارة "بنتلي فينتدج" بأسلوب رياضي، ومفروشات مصممة حسب الطلب، إحياءً لعالم العلامة الذي يجمع بين "الجو، والبر، والبحر".

الرئيس التنفيذي للدار جورج كيرن أمل أن يكون "افتتاح أول بوتيك بتصميم جديد في السعودية خطوة تمهّد لافتتاح المزيد من البوتيكات الجديدة في جميع أنحاء المملكة خلال العام 2021"، وأضاف: "لقد اعتمدنا نهجاً جديداً يجمع بين التصميم العصري والإلهام المستمدّ من إرث العلامة العريق، وعلاقته الثابتة بمجال الطيران، وعند افتتاح البوتيك، سيتم عرض أحدث مجموعاتنا، بما فيها مجموعتنا الجديدة لساعات Chronomat 32  وChronomat 36 للسيدات، وقد صدرت هذه الساعة بتصميمها الأول في ثمانينات القرن العشرين، وهي تعود من جديد بتصميم معاصر خاص بالمرأة المبدعة التي تضع مفهوماً جديداً لطريقة التصرّف والسلوك، وتتحدّى النماذج النمطية".

وأضاف رئيس وعضو مجلس الإدارة في شركة الحصيني التجارية محمد الحصيني قائلاً: "يسمح البوتيك للزائرين باكتشاف أحدث مجموعاتنا في بيئة مريحة وبسيطة بفضل تصميمه الاستثنائي، ولا بدّ من الإشارة إلى حضور Breitling الراسخ في المملكة العربية السعودية نظراً إلى تواجدها في المنطقة منذ عقود".

تجدر الإشارة إلى أن المتجر الجديد سيضم مجموعة ساعات Breitling الكاملة، بما في ذلك مجموعات Superocean، وChronomat وNavitimer.