اتفاقية بين Knuru Capital وDP Ventures Holding لإدارة محفظة مشاريع جديدة

  • 2021-03-03
  • 12:37

اتفاقية بين Knuru Capital وDP Ventures Holding لإدارة محفظة مشاريع جديدة

وقّعت شركة Knuru Capital المتمركزة في دبي اتفاقية مع DP Ventures Holdings التابعة لشركة Delta Partners، للاستثمار في شركات التكنولوجيا وإدارة محفظة مشاريع في مراحلها المبكرة.

تشمل المحفظة التي ستديرها Knuru حصصاً في شركات تقنية مثل Bayzat و Clara و Qidz و Opanga و Novatiq و Orion Labs.

بموجب الاتفاقية ستدير Knuru وتدعم المحفظة بشكل فعال عبر التواصل مع كل شركة لمعرفة احتياجاتها الرئيسية أثناء نموها وتوسعها، ومساعدتها لتتوسع جغرافياً باستخدام شبكاتها الداخلية والخارجية.

 

رؤية واضحة لدعم الشركات

وتعليقاً على الاتفاقية، قال الشريك في Knuru فيكتور سونير، والذي التحق بالشركة بعد أن ترك دوره كمستشار في Delta Partners: "يسعدنا أن نبدأ هذا الفصل بفريق كبير من المؤسسين والمستثمرين، ولدينا كامل الثقة بأن Knuru هي المنصة المناسبة لرعاية محفظة DP Ventures نيابة عن جميع أصحاب المصلحة والمؤسسين".

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة Knuru آلان ديب: "لدينا رؤية واضحة حول كيفية مساعدة الشركات التكنولوجية ودعم نموها، هذه الشراكة ستعزز التزامنا وتوسع شبكتنا، وتساهم في تعزيز المحفظة التي نديرها".

تركز Knuru على استثمار ما بين 1 إلى 5 ملايين دولار في شركات في مرحلة النمو مع إمكانية زيادة رأس المال المقدم، ويساعد صندوق الاستثمار الجريء الشركات في جولاتها التمويلية ومراحل جمع الأموال.