"هيلتون تفتتح "هيلتون أبوظبي جزيرة ياس

  • 2021-02-18
  • 23:55

"هيلتون تفتتح "هيلتون أبوظبي جزيرة ياس

افتتحت "هيلتون" فندق ومنتجع هيلتون أبوظبي جزيرة ياس الذي تطوره شركة "ميرال". ويقع الفندق ضمن منطقة الواجهة البحرية من مشروع ياس باي، ويضم 545 غرفة (تشمل 59 جناحاً)، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المرافق كالمطاعم والمقاهي ونادي الأطفال المجهز بالكامل، والنادي الشاطئي، والمسبح والسبا، ومركز اللياقة، ومركز المؤتمرات المتعدد الأغراض.

وللمناسبة، قال رئيس مجلس إدارة شركة ميرال محمد خليفة المبارك: "يمثل افتتاح فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس خطوة ناجحة جديدة لنا وإضافة رائعة إلى الواجهة البحرية في ياس باي. إننا فخورون للغاية بشراكتنا المتنامية مع علامة هيلتون العالمية والتي ستقدم مزيداً من المرافق الراقية للضيافة في الجزيرة قريباً".

من جانبه، قال الرئيس الإقليمي لعلامة هيلتون في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا يوكيم جان سليفر: "يمثل هيلتون جزيرة ياس أبوظبي الإنجاز الأروع الذي تعود به فنادق ومنتجعات علامة هيلتون إلى العاصمة الإماراتية، وقد تشرفنا بالعمل مع شركة ميرال ذات الرؤية المستقبلية الحكيمة لنشارك بفعالية في نمو هذه الوجهة العالمية التي تقدم خدماتها في مجالات متعددة".

ويعدّ هيلتون أبوظبي جزيرة ياس الأول من بين ثلاثة فنادق لعلامة هيلتون، طورتها ميرال في الجزيرة، حيث تتطلع العلامة لافتتاح فندق دبل تري باي هيلتون ريزيدنسز - جزيرة ياس، وفندق "وارنر براذرز أبوظبي" كيوريو كولكشن باي هيلتون.