Webedia Arabia Group تستحوذ على منصة الألعاب SaudiGamer

  • 2021-02-11
  • 10:55

Webedia Arabia Group تستحوذ على منصة الألعاب SaudiGamer

استحوذت شركة Webedia Esports Agency من خلال ذراعها المحلية  Webedia Arabia Group التي تملك مقرات لها في السعودية والإمارات ولبنان على منصة الألعاب والرياضات الإلكترونية SaudiGamer.com.

ستعزز مشاركة المجموعة موقع SaudiGamer.com وقنواته الاجتماعية لترسيخ مكانته كمركز متميز للاعبين، وتهدف المنصة إلى تحقيق المزيد من النمو في مختلف أنحاء العالم من خلال تغطية بطولات وفعاليات الرياضات الإلكترونية المحلية والإقليمية، وإطلاق مجموعة متنوعة من البرامج الجديدة مع المشاهير على قناة يوتيوب، وتقديم محتوى حصري من قبل كبار المؤثرين في الألعاب في المنطقة.

 إقرأ: 
مطورو الألعاب الرقمية يكسبون المواجهة مع كورونا

نمو متسارع لصناعة الألعاب

وتعليقاً على الاستحواذ، قال مؤسس موقع SaudiGamer.com  مشهور الدبيان، والذي سيبقى في المرحلة الأولى مستشاراً للموقع: "على الرغم من أننا تلقينا عروضاً متعددة في الماضي، إلا أنني وجدت أن Webedia Arabia Group هي الشركة الأمثل للإستحواذ، والمرحلة المقبلة ستكون مذهلة ".

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة Webedia Arabia ومؤسس  UTURN كسورة الخطيب:" تشهد صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية نمواً متسارعاً في السعودية، وقد ساهم إطلاق موسمي الرياض وجدة في زيادة الطلب، ونحن نعمل وفقاً لرؤية المملكة 2030، من أجل تعزيز قطاع الترفيه وخلق الكثير من فرص العمل".  

من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي لمجموعة Webedia Arabia جورج مكتبي: "سيساهم هذا الاستحواذ الاستراتيجي في بناء أسس قوية للرياضات الإلكترونية في المنطقة، ويستعد موقع SaudiGamer.com للحصول على حصة كبيرة من سوق الألعاب، لذا نعمل مع المواهب والعلامات التجارية لتوفير تجربة فريدة من نوعها".