TAG HEUER و PORSCHE تعلنان رسمياً عن شراكتهما

  • 2021-02-07
  • 09:07

TAG HEUER و PORSCHE تعلنان رسمياً عن شراكتهما

منح صانع الساعات السويسري TAG Heuer وصانع السيارات الرياضية Porsche علاقتهما القديمة صفة رسمية من خلال شراكة استثنائية استوحيت من شغفهما المشترك بالمنافسة وتصميم منتجات فاخرة، ويحتفلان بهذه الشراكة بإصدار خاص هو ساعة TAG Heuer Porsche Carrera Chronograph.

الرئيس التنفيذي للدار السويسرية فريديريك أرنو قال: إن TAG Heuer وPorshe تتشاركان بالطبع التاريخ والقيم، إنما الأهم، تتشاركان الأسلوب، إذ مثل Porsche، نسعى دائماً إلى الأداء العالي. ومن خلال هذا التحالف، تعلن العلامتان شراكتهما رسمياً بعد عقود من التعاون الوثيق الذي سيخلق تجارب غير مسبوقة ومنتجات للعملاء والهواة الشغوفين بعلامتينا وبما نمثله".

تمتاز الساعة باتصالها بأقوى محركات Porsche، لذا كان اسم Carrera خياراً طبيعياً لهذه الساعة الاستثنائية، المستوحاة من سباق "كاريرا بان أميريكا" الشهير في المكسيك. ويوازن التصميم بين جوهر هوية كلتا العلامتين، إذ تنضم ألوان Porsche الشهيرة وهي الأحمر، والأسود والرمادي والحرف إلى الأرقام العربية التي تجسد لوحة القيادة في سيارات Porsche الرياضية".

ويجسد الميناء الأسود بمظهر الإسفلت، الشغف بالطرقات، وقد صمم خصيصاً لهذه الساعة ذات الإصدار الخاص. ولمحبي السرعة والدقة، زوّدت الساعة بمعيار Heuer 02 المصنع في مشاغل الدار، بإحتياطي طاقة مدته 80 ساعة.

إلى ذلك، يتحالف فريقا العلامتين خلال العام 2021 في سلسلة من الأحداث، ولاسيما "كأس بورشيه كاريرا" و"كأس بورشيه تاغ هوير إيسبورت السوبر"، بالإضافة إلى انضمام TAG Heuer إلى Porsche كشريك لـ "كأس بورشيه للغولف" و"بطولة بورشيه الأوروبية المفتوحة" و"جائزة بورشيه الكبرى للتنس" في شتوتغارت للسيدات.