بنك برقان: خلود الفيلي رئيسة لدائرة الاتصالات والعلاقات

  • 2021-02-04
  • 14:11

بنك برقان: خلود الفيلي رئيسة لدائرة الاتصالات والعلاقات

عيّن بنك برقان خلود رضا الفيلي، رئيسة لدائرة الاتصالات والعلاقات للمجموعة، على أن تكون مسؤولة عن تطوير وقيادة جميع مهام هذه الدائرة مع التركيز على العلامة التجارية وتعزيز مكانة البنك، كما إن الفيلي ستتولى أيضاً مهام العلاقات العامة والإعلان من خلال التواصل المستمر مع أصحاب الشأن بما يضمن تطوير وتنفيذ استراتيجية البنك.  

ورحّب نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس الجهاز التنفيذي للمجموعة مسعود حيات بانضمام الفيلي إلى عائلة بنك برقان، مشيراً إلى أن تعيينها يأتي إيماناً من إدارة البنك بدعم الكوادر الوطنية. وعبّر حيات عن ثقته بقدرة الفيلي على المساهمة في تحقيق أهداف البنك من خلال وضع الخطط والاستراتيجيات اللازمة لتعزيز العلامة التجارية لمجموعة بنك برقان. 

وتتمتع خلود الفيلي بخبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً في مجال الاتصالات والعلاقات العامة والتخطيط الاستراتيجي، والمسؤولية الاجتماعية للشركات، وإدارة المشاريع، وغيرها. وقد شغلت على مدى السنوات الماضية مهاماً قيادية في هذا المجال في مؤسسات وشركات عدة كـ "ايكويت"، "مجموعة زين" ،"الوطنية للاتصالات" و"تركابيتال للاستثمار" التابعة لبيت التمويل الكويتي، ووكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وتحمل خلود الفيلي بكالوريوس الآداب في العلوم السياسية مع تخصص مساند في الأدب الإنكليزي من جامعة الكويت، وتشغل حالياً منصب عضو في الجمعية الدولية للعلاقات العامة (IPRA) لتمثل غرب آسيا، إلى جانب عضويتها في المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية ومقرها مملكة البحرين، وشاركت في برنامج مؤسسة تومسون رويترز، كما نالت جائزة "السيدة/ فيوليت ديكسون" من المجلس الثقافي البريطاني في إطار منحة تشيفنينج الدراسية.