The Family Office تطلق منصتها الرقمية

  • 2021-02-01
  • 14:54

The Family Office تطلق منصتها الرقمية

أعلنت شركة The Family Office عن إطلاق منصتها الرقمية التي تمكّن العملاء، من خلال تطبيق الهواتف الذكية المخصص لهم، تصفّح عدد كبير من الحلول الاستثمارية البديلة، كالأسهم الخاصة والعقارات والائتمان الخاص، ومن ثم اختيار الفرص الاستثمارية، وتضع المنصة الاستثمارات الخاصة والحصرية في الأصول البديلة في متناول المستثمرين وتتيح للعملاء المحتملين امكانية فتح الحسابات من خلال آلية رقمية بالكامل وسهلة.

مؤسس شركة The Family Office ومديرها التنفيذي عبد المحسن العمران قال: "نؤكد من خلال منصتنا الرقمية هذه على التزامنا بتعزيز الثقة من خلال الشفافية، وسيجد عملاؤنا أحدث المعلومات عن محافظهم، والتقييمات الصافية للأصول والأرقام المالية السنوية المدققة، كما سيتمكنون من الوصول إلى معلومات مهمة عن السوق من خلال عدد من الخبراء في هذا القطاع والاطلاع على أحدث الصفقات الحصرية العالمية المرتقبة".

وأضاف العمران: "قمنا بتسهيل فتح الحسابات عبر الإنترنت لعملائنا، من خلال الربط بأنظمة الحكومة السعودية الإلكترونية، ما يزيد من سهولة التجربة وسرعتها. إنها الخطوة الأولى لتقديم خدمات مميزة، ونخطط لمبادرات مشابهة في كل من سويسرا ودول مجلس التعاون الخليجي، وسيتم خلال العام المقبل الإعلان عن تطورات عديدة ستحدث ثورة في عالم إدارة الثروات على المستوى العالمي".

الجدير ذكره أن The Family Office هي شركة عالمية لإدارة الثروات مقرّها البحرين، ولها مكتب في مدينة  الرياض السعودية، ومرخصة من قبل هيئة السوق المالية في المملكة، وذراعها الاستثمارية Petiole Asset Management في زيوريخ، سويسرا، ولها مكاتب في نيويورك وهونغ كونغ ولندن، وهي مرخّصة من هيئة الإشراف على السوق المالية السويسرية.