شركة NymCard تغلق جولة تمويلية بقيمة 7.6 ملايين دولار

  • 2021-02-01
  • 11:22

شركة NymCard تغلق جولة تمويلية بقيمة 7.6 ملايين دولار

أغلقت NymCard، شركة التقنية المالية المتخصصة في تقديم الخدمات المصرفية كأنظمة (BaaS)، جولة استثمارية من الفئة "أ" بقيمة 7.6 ملايين دولار، قادها صندوق شروق بارتنرز، وشارك فيها الصندوق العماني للتقنية عبر برنامجه جسور وصندوق فينتشر سوق.

وترفع هذه الجولة الاستثمارية إجمالي التمويل الذي حصلت عليه الشركة إلى 12 مليون دولار، وستستخدم عوائدها بهدف دعم النمو والتوسع إلى أسواق جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

حلول بناءة

وتعليقاً على الاستثمار، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة NymCard عمر أنسي: "لقد طوّرنا مجموعة التقنيات التي تمنحنا السرعة والمرونة، وتمكّنا على مدار العامين الماضيين من خدمة البنوك الإقليمية وشركات التكنولوجيا المالية، ويعتبر أحد عملائنا Neo Bank وهو الأسرع نمواً في العراق".

بدوره، أشار الشريك المؤسس لشروق بارتنرز محمود عدي: "تعمل NymCard على حلّ مشكلة إصدار البطاقات في المنطقة من خلال بناء بنية تحتية تكنولوجية منظمة ومتخصصة في هذا المجال"، مضيفاً أنها تتيح للمؤسسات بالاستفادة من التكنولوجيا الخاصة بهم لبناء البنية التحتية الخاصة بالتوصيل والتشغيل وبناء برامج البطاقات".

وتقدم NymCard خدماتها المصرفية كأنظمة لشركات التقنية المالية الناشئة والمؤسسات المالية المستجدة من خلال تكامل أنظمتها عبر واجهة برمجة التطبيقات API المتقدمة، وتعمل على توفير حلول مبتكرة من خلال إصدار بطاقات الدفع الرقمية لاستخدامها في إتمام عمليات الدفع والشراء، وبذلك تسهل وتقلل تكاليف إصدار بطاقات الدفع على الشركات والمؤسسات.