"إينوك" تطلق منصّة إلكترونية جديدة لطلبات وقود الطائرات

  • 2021-01-28
  • 10:09

"إينوك" تطلق منصّة إلكترونية جديدة لطلبات وقود الطائرات

أطلقت مجموعة "بترول الإمارات الوطنية" (إينوك) منصّة إلكترونية جديدة مخصصة لعملائها في قطاع الطيران، وتشمل المنصة مجموعة من المزايا التي من شأنها تعزيز العلاقات بين العملاء والشركات.

وتضمّ المنصّة مجموعة من الأدوات والتقنيات التي تسمح للعملاء تقديم طلب الوقود عبر الإنترنت، والاطلاع على بيانات حساباتهم، وأسعار الوقود على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، بالإضافة إلى الدعم المستمر على مدار الساعة للعملاء والشركات.

ويأتي إطلاق المنصّة الجديدة تماشياً مع جهود المجموعة لتوفير المرونة في خدماتها عبر دمج التقنيات الرقمية في عملياتها التشغيلية.

وتتوفر الخدمة للعملاء وشركاء الأعمال في قطاعات الطيران التجاري، والطيران العسكري، والطيران العام، ومشغلي ومالكي الطائرات الخاصة، بالإضافة إلى مزودي الوقود الآخرين.

الفلاسي: "إينوك" زوّدت عملائها بحلول تسهم في الارتقاء بعملياتهم

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة "إينوك" سيف حميد الفلاسي إن تداعيات جائحة "كوفيد-19" طالت العالم بأسره بما في ذلك الشركات العاملة في قطاعات عدة  كقطاع الطيران الذي عانى بشدة نتيجة الجائحة وانعكاساتها، مشيراً إلى أن القطاع يشهد اليوم تعافياً تدريجياً وارتفاعاً بطيئاً ومستقراً في أعداد الركاب وبالتالي في عمليات شركات الطيران.

وأضاف الفلاسي أن "إينوك" بادرت بتزويد عملائها بحلول تسهم في الارتقاء بكفاءة عملياتهم وذلك انطلاقاً من إيمانها بأهمية دمج المرونة وتوفير الخدمات ذات الصلة لتعزيز القيمة التي تقدمها لشركائها وخصوصاً خلال هذه المرحلة التي تشهد تغيّرات غير مسبوقة.