"البحرين الوطني" و "جي إف إتش العقارية": عروض تمويل عقارية

  • 2021-01-27
  • 12:01

"البحرين الوطني" و "جي إف إتش العقارية": عروض تمويل عقارية

وقّع بنك البحرين الوطني (NBB) مذكرة تفاهم مع شركة جي إف إتش العقارية، التابعة لمجموعة جي إف إتش المالية، لتوفير عروض تمويل عقاري خاصة على العقارات السكنية التابعة لها في البحرين. وبموجب الاتفاقية، سيتم توفير تمويل يصل إلى 90 في المئة من قيمة العقار على شقق سكنية مُختارة من شركة جي إف إتش العقارية، بمعدلات فائدة تبدأ من 4.75 في المئة ولمدة تصل إلى 25 عاماً. 

 

صباح عبداللطيف الزياني: 

الاتفاقية تدعم جهود البحرين في توفير مساكن للمواطنين

 

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني صباح عبداللطيف الزياني إن هذه الاتفاقية تأتي في سياق سعي البنك لتلبية احتياجات العملاء، مشيراً إلى أن الشراكة مع "جي إف إتش العقارية" تأتي أيضاً في سياق مساعي دعم رؤية المملكة بتوفير حلول سكنية ميسّرة للمواطنين، مما يسمح لهم بامتلاك منزل بسهولة ويسر. 

صلاح شريف: تعويل على الشراكة مع البحرين الوطني لإحداث أثر إيجابي في قطاع التطوير العقاري 

 

من جهته، قال نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة جي إف إتش العقارية صلاح شريف إن القرض العقاري المُقدم من بنك البحرين الوطني يساهم بتلبية المتطلبات التمويلية للمستثمرين الجدد، وأوضح أن العرض يشمل الفرص السكنية الجديدة في إحدى أكثر الوجهات المفضلة في المدينة، والتي تتضمن مشروع "ذا هاربور رو" ومشروع "هاربر هايتس" في محيط مرفأ البحرين المالي. 

وأضاف أنه يعول على هذه الشراكة مع بنك البحرين الوطني في إحداث أثر إيجابي على نمو قطاع التطوير العقاري في مملكة البحرين على المدى البعيد.