"مجمّع عيادات الحياة" يعيّن "الإنماء للاستثمار" مستشاراً مالياً

  • 2021-01-24
  • 12:21

"مجمّع عيادات الحياة" يعيّن "الإنماء للاستثمار" مستشاراً مالياً

عيّنت شركة "مجمّع عيادات مستوصف الحياة" شركة "الإنماء للاستثمار" مستشاراً مالياً لطرح أسهمها في السوق الموازية "نمو".

وتمّ توقيع الاتفاقية في مقرّ الشركة الرئيسي في الرياض في حضور الرئيس التنفيذي لشركة "الإنماء للاستثمار" مازن بغدادي والرئيس التنفيذي لشركة "مجمع عيادات مستوصف الحياة" فهد الزبن .

بغدادي: نستكمل المتطلّبات النظامية لإدراج 20 في المئة من أسهم "الحياة" في "نمو"

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "الإنماء للاستثمار" مازن بغدادي إن الشراكة مع" مجمّع عيادات مستوصف الحياة" المتخصصة بتوفير الخدمات الطبية والرعاية الصحية تمّت وفق أعلى المعايير الصحية والمهنية.

وأوضح بغدادي أنه يجري العمل حالياً على استكمال المتطلبات النظامية والحصول على موافقة "هيئة السوق المالية"، وشركة السوق المالي السعودي "تداول" لإدراج 20 في المئة من أسهم الشركة في السوق الموازية.

العجمي: مستمرّون بإنشاء شراكات في جميع المجالات الصحيّة

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة شركة "مجمع عيادات مستوصف الحياة" راجح العجمي إن الشركة منذ تأسيسها قبل 20 عاماً حرصت على التميّز في تقديم الخدمات الطبية وفق أعلى معايير الجودة الطبية، وإقامة وتشغيل المجمعات الطبية، مشيراً إلى أنها حظيت بثقة عملائها وتعددت فروعها لتصل إلى 8 فروع رئيسية، بالإضافة إلى خدمات الطب المنزلي التي تغطي جميع أنحاء المملكة، موضحاً أن لديها خططاً توسعية في المناطق كافة بعد دراسة الخطوات لتأصيل ونشر ثقافة الجودة الصحية، وتقديم احتياجات المجتمع السعودي من خدمات صحية تتماشى مع "رؤية المملكة 2030".

وأعرب العجمي عن ثقته بالتعاون مع شركة "الإنماء للاستثمار"، مؤكداً أن شركة "الحياة" مستمرة في إنشاء شراكات مع شركاء مميزين في جميع المجالات الصحية وذات كفاءة وجودة عالية لخدمة عملائها، مشيراً إلى أن هذا الطرح ضمن خططها الاستراتيجية وفق "رؤية المملكة 2030" وبرامجها الوطنية المتنوعة من حيث الحوكمة ورفع الكفاءة وتحسين مخرجات التدريب المستمر، وسد احتياجات سوق العمل بالكفاءات الوطنية وجودة الحياة، وتوليد الوظائف عبر أفضل المسارات والمعايير العالمية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة "الإنماء للاستثمار" هي الذراع الاستثمارية لـ "مصرف الإنماء"، وهي شركة مرخصة من هيئة السوق المالية لمزاولة جميع أعمال الأوراق المالية، وتشمل التعامل والحفظ والإدارة "إدارة الاستثمارات وتشغيل الصناديق" والترتيب وتقديم المشورة، وسبق وأن طرحت شركة الإنماء للاستثمار العديد من الخدمات والمنتجات الاستثمارية المتنوعة وبحجم أصول تحت الإدارة يتجاوز الـ 50 مليار ريال تتنوع ما بين صناديق عقارية وصناديق ملكية خاصة.