الدانتيل يلهم Chopard

  • 2021-01-24
  • 10:42

الدانتيل يلهم Chopard

تتألف مجموعة Precious Lace الجديدة من شوبارد Chopard من مجوهرات معقدة التصاميم ومرصّعة بالألماس، وهي تصنّف ضمن فئة الكلاسيكيات المعاصرة في عالم المجوهرات وتحمل بصمة الأسلوب الدار الفني وتمتاز كذلك بوزنها الخفيف وأنوثتها الفاتنة.

استوحيت المجموعة من شرائط الدانتيل البيضاء التي تتلاعب بالضوء والفراغات، وصُنعت جميعها يدوياً في ورش صناعة المجوهرات الفاخرة في الدار، وذلك باستخدام الذهب الأخلاقي والألماس المستورد من موردين معتمدين لدى مجلس الصناعة المسؤولة للمجوهرات RJC، انطلاقاً من دعم العلامة هذه الرؤية الأخلاقية لصناعة المجوهرات الفاخرة.

يمتاز التصميم الرئيسي من مجوهرات Precious Lace بتموجات ذهبية شاعرية ولفائف مرصّعة بالألماس تحيط بخط متدرج من الألماس بتقطيع الكمثري. وتقدم المجموعة أربعة تصاميم؛ التصميم الأول على شكل موجة Vague متجسدة في خاتم وتميمة عقد وزوج من الأقراط، والثاني Mini-Froufrou وهو زهرة منمقة بحواف مقنطرة وبتلات من الألماس بتقطيع الكمثري على خلفية مخرمة، وتتألق في خاتم وأقراط وسوار وتميمة قلادة. وبأسلوب مشابه تتحول زهرة نصف دائرية في تصميم غيمة Nuage إلى تميمة قلادة وخاتم وأقراط وسلسال قلادة. وفي التصميم الأخير، أيقونة المجموعة والتي هي قلادة القلب Cœur والمتوفرة في حجمين مختلفين.