المتحدة للتأمين- البحرين: ميساء الكوهجي مديراً عاماً

  • 2021-01-24
  • 10:25

المتحدة للتأمين- البحرين: ميساء الكوهجي مديراً عاماً

عيّنت الشركة المتحدة للتأمين (UIC) ميساء الكوهجي مديراً عاماً جديداً، وسبق لها أن انضمت إلى الشركة المتحدة للتأمين في شهر نيسان/أبريل من العام 2017. 

وتعدّ الكوهجي من الكفاءات البحرينية وهي تملك خبرة طويلة تمتد لنحو 12 عاماً في قطاع التأمين وإعادة التأمين، حيث بدأت مسيرتها المهنية في المجموعة العربية للتأمين ARIG، ومن ثم شغلت مناصب عليا في شركة Globemed Bahrain W.L.L، كما شغلت منصب نائب المدير العام في الشركة المتحدة للتأمين قبل تعيينها في منصب المدير العام للشركة. والكوهجي حاصلة على درجة البكالوريوس في المحاسبة المالية من جامعة البحرين، وعضو مشارك في معهد التأمين القانوني (ACII) من المملكة المتحدة وتحمل أيضاً دبلوماً في التأمين على الحياة والتأمين الصحي (LOMA) من الولايات المتحدة الأميركية، كما إنها تتابع تعليمها في إدارة المخاطر المشتركة (ARM) من الولايات المتحدة الأميركية.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة سمير الوزان إن تعيين الكوهجي يستقطب إلى الشركة ثروة من الخبرة والمهارات الشبابية لفريق الإدارة، مشيراً إلى تطلع مجلس الإدارة للارتقاء بسير العمل ومواكبة التكنولوجيا الحديثة والتحديات العصرية.