A.LANGE & SÖHNE في الرياض بالشراكة مع "عطار المتحدة"

  • 2021-01-20
  • 08:33

A.LANGE & SÖHNE في الرياض بالشراكة مع "عطار المتحدة"

افتتحت دار آي. لانغيه أند زونه A.Lange & Shõne بالتعاون مع شركة عطار المتحدة للساعات الفاخرة والمجوهرات متجراً جديداً لها في المملكة العربية السعودية، في خطوة وصفتها الدار الألمانية بالـ "كبيرة" نحو توسيع وجودها في الشرق الأوسط.  

يقع المتجر الجديد في مول مود الفيصلية بالرياض وتحديداً في الطابق الأرضي، على مساحة تزيد على 85 متراً مربعاً، وهو يتمتع بالمتطلبات الأساسية المثالية لمفهوم العمارة الداخلية الجديدة للعلامة المتقنة وبالبالغة الحرفية، ويمتاز الديكور بما تطلق عليه العلامة Experience Library، أي إطار ساعة ضخم ينقل العملاء في رحلة إلى عالم الدار الألمانية التي تقدم معروضات تحكي قصة المصنع.  

مدير العلامة في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند جان بيطار شدد على أهمية وجود العلامة في الرياض حيث "يزداد عدد هواة جمع الساعات المطلعين في السعودية، وكذلك الطلب على ساعاتنا"، منوهاً بالشراكة مع "عطار المتحدة التي تشاركنا في تفانينا في تجربة العملاء وطموحنا في السعي الدائم للتطوير والتجديد".

واعتبر الرئيس التنفيذي لشركة عطار المتحدة محمد صديق عطار بدوره افتتاح أول بوتيك لـ A. Lange & Sõhne في البلاد "شهادة على جاذبية هذه العلامة التجارية المرموقة بين خبراء الساعات في الرياض"، وقال إن هذه الشراكة "تعكس الالتزام الجاد والطويل الأجل لكل من العلامة وعطار المتحدة تجاه هدف توسيع العلامة التجارية بنجاح في المملكة العربية السعودية".