"دوبال القابضة" تستحوذ على حصة 60 في المئة من "أو أس إي للصناعات"

  • 2020-12-08
  • 12:23

"دوبال القابضة" تستحوذ على حصة 60 في المئة من "أو أس إي للصناعات"

استحوذت شركة "دوبال القابضة" التابعة لمؤسسة "دبي للاستثمار" على حصة 60 في المئة من شركة "أو أس إي للصناعات" والمتخصصة في الصناعة التحويلية لمادة الألمنيوم في الإمارات.

بن فهد: الاستحواذ يأتي ضمن خطة الشركة الاستراتيجية في الصناعة

وقال المدير التنفيذي بالإنابة في "دوبال القابضة" أحمد بن فهد إن هذا الاستحواذ يأتي ضمن خطة الشركة الاستراتيجية في القطاع الصناعي ولتطوير قطاع الصناعات التحويلية في الدولة.

شريف: شراكتنا مع "دوبال" ستطور العمليات في الأسواق

من جانبه، أكّد رئيس مجلس إدارة شركة "أو أس إي للصناعات" عثمان شريف أن الشراكة مع شركة "دوبال القابضة" ستؤدي إلى تطور العمليات في السوق المحلية والخارجية بما سيخدم القطاع الصناعي في الدولة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة "OSE" للصناعات بدأت عملياتها في العام 2012 كشركة عائلية مركزها مدينة دبي الصناعية ومتخصصة في مجال الصناعات التحويلية المتعلقة بقطاع السيارات والطاقة الشمسية والصناعات التحويلية المختصة بعمليات التبريد وكذلك الحرارة.

أما "دوبال القابضة" تمّ استحداثها في العام 2014 كذراع استثمارية لمؤسسة "دبي للإستثمارات الحكومية" وهي متخصصة في قطاع الصناعة، والطاقة، وقطاع السلع، وتمتلك حصة وقدرها 50 في المئة من شركة "الإمارات العالمية للألمنيوم" إلى جانب امتلاكها لحصص أخرى في شركات عالمية ومحلية.