بوبيان كابيتال تضيف السوق المصري الى منصة بوبيان للتداول

  • 2020-12-05
  • 11:13

بوبيان كابيتال تضيف السوق المصري الى منصة بوبيان للتداول

أضافت شركة بوبيان كابيتال للإستثمار، الذراع الاستثمارية لبنك بوبيان، السوق المصري إلى منصة بوبيان للتداول، لتنضم بذلك الى الاسواق العالمية متمثلة بالاسواق الاميركية والاوروبية وسوق المملكة المتحدة، وذلك في اطار سعي الشركة لتوفير أفضل تجربة للعملاء من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات المبتكرة للتداول. 

بدرية الحميضي: الخدمة ترجمة للبحث عن التوسع وتطوير الخدمات  

 

Boubyan Brokerage

 

وقالت بدرية حمد الحميضي المدير التنفيذي الأول في إدارة الأصول والتداول، إن إضافة السوق المصري إلى منصة بوبيان للتداول للأسهم المطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية، هي نتاج البحث الدائم عن التوسع والتطور في الخدمات، مشيرة إلى أن الشركة تسعى الى تقديم خدماتها من خلال أحدث أنظمة التداول المطورة. ولفتت النظر إلى أن هذه الإضافة تأتي في سياق التطورات التي تشهدها البورصة المصرية مدعومة بالتطورات الايجابية للاقتصاد المصري خلال السنوات الاخيرة والتي وضعته ضمن أسرع الاسواق نمواً في المنطقة، واوضحت أن شركة بوبيان كابيتال للإستثمار تمكن عملاءها من فرصة التداول للاسهم المطابقة لاحكام الشريعة الاسلامية في الاسواق الخليجية والعالمية عبر الانترنت من خلال موقع Boubyan Brokerage للتداول الالكتروني أو من خلال تطبيق بوبيان للتداول عبر الموبايل.

 

 


سليمان العنزي: خدمات تشمل الوساطة في الأسواق المالية والخليجية والصكوك 

حساب تداول واحد 

من جهته، أوضح المحلل الأول في إدارة الأصول والتداول سليمان خليفة العنزي "بالإضافة إلى تمكين العملاء من التداول في السوق المصري أخيراً، بإمكان عميل بوبيان للتداول أن يتداول في الاسواق المحلية والخليجية والعالمية من خلال حساب تداول واحد مع امكانية الدخول المباشر إلى الأسهم المطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية في الأسواق العالمية.

وأضاف: "إن عملاء بنك بوبيان لديهم مرونة في ربط حساباتهم المصرفية بحسابات التداول الخاصة فيهم، حيث تتوفر لهم خدمة التحويل الى حسابات التداول عبر خدمة الكي نت أو من خلال التحويل المباشر من حساباتهم الشخصية لدى البنك".

 

خدمات متكاملة

ولفت العنزي النظر إلى أن خدمة بوبيان للتداول توفر تجربة تداول متكاملة لعملائها مع تمكينهم من الوصول إلى مجموعة متكاملة من خدمات الوساطة التي تغطي أسواق رأس المال الخليجية والعالمية بالاضافة الى امكانية تداول الصكوك عالمياً.